أفضل الأماكن السياحية في النمسا

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:١٥ ، ٩ مايو ٢٠١٦
أفضل الأماكن السياحية في النمسا

النمسا

تعتبر من البلاد الغنية بالأماكن السياحية الجميلة، والأنشطة، والتقاليد، والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الثروات الثقافية، وتعتبر عاصمة الرياضات الشتوية في قارة أوروبا، وتعتبر من مناطق جذب السياح في الصيف أيضاً، وذلك بسبب مدنها التاريخية، والقرى، بالإضافة إلى المشاهد الرائعة لجبال الألب، وسنتعرف في هذا المقال على أهم الأماكن السياحية في النمسا.


أفضل الأماكن السياحية في النمسا

  • الدير ميلك: يعتبر واحداً من أشهر الأديرة في العالم، ويقع في أعلى المنحدر، وهو مطل على نهر الدانوب، ويعتبر من الأماكن الروحانية المثيرة للإعجاب.
  • دار الأوبرا في فيينا: هو عبارة عن بنية معمارية ساحرة، تقع في وسط عاصمة النمسا، وتعتبر من أشهر دور الأوبرا في العالم، وتوجد فيها أوركسترا تعتبر الأكبر على مستوى العالم، فقد ظهرت في العديد من المسلسلات والأفلام، وعرضت في الإصدارات الكلاسيكية والحديثة، وعلى المشاهد اختيار واحد منهما.
  • سيفيلد: تعتبر من أهم مواطن الألعاب الأولمبية الشتوية، فسيفيلد هي مركز التزلج في البلاد، وتوجد فيها مجموعة من التضاريس، وتقع على محمية طبيعية خلابة، وتعتبر من الأماكن المثالية التي تمارس فيها رياضات فصل الشتاء، وفي الفصل الصيف يمارس فيها المشي لمسافات طويلة، ويوجد أماكن كثيرة راقية، وتعتبر من الأماكن التي تتمتع بالهدوء.
  • قلعة هوهنسالزبورج: تعتبر من أكبر القلاع التي بينت في القرون الوسطى في قارة أوروبا، وتحتل موقع استراتيجي مميز، حيث تقع على أعلى جبل في النمسا، وهناك أبراج للقلعة على مدينة سالزبورغ، وتمثل قلب المدينة، ومن أكثر الأماكن جذباً للسياج في النمسا.
  • سانت أنتون آم آرلبيرج: تعتبر من أشهر أماكن التزلج في النمسا، وتقع في تيرول، وتعتبر طرقها خطيرة، حيث يذهب إليها محبو المغامرة والتحدي.
  • طريق جبال الألب: تعتبر الطريق التي تؤدي إلى إطلالة بانورامية، والتي تصل إلى قصر فرامز جوزيف، ويمكن مشاهدة جبال النمسا الخلابة، أما فيما يتعلق بطريق Grossglockner تعتبر من الطرق الخطرة.
  • هالستات: هي عبارة عن بقعة سياحية، وهي قرية صغيرة تقع في منطقة Salzkammergut، وتشتهر بإنتاج الملح، ولديها تاريخ عريق، وتحتوي على الكثير من الثروات.
  • قصر شونبرون: يعتبر من أكثر الأماكن جذباً للسياح في فيينا بالنمسا، ويوجد في القصر أكثر من 1696 غرفة، وقد بني بناءً على طلب الإمبراطور ليوبولد الأول، وقد حول القصر الإمبراطوري الصيفي لماريا تيريزا، ويقدم الكثير من العوامل التي تجعله منطقة جذب للناس، مثل الحديقة الملكية، وتعتبر من أقدم حدائق الحيوان على مستوى العالم، وفي الصيف يوجد فيه الرخام، الذي يقع في أعلى التلة، وبارتفاع 60 متراً.