أفضل الأماكن في لوس أنجلوس

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٥٦ ، ٣ يناير ٢٠١٦
أفضل الأماكن في لوس أنجلوس

الولايات المتحدة الأمريكيّة

تضمّ الولايات المتحدة الأمريكية خمسين ولاية، منها ولاية كاليفورنيا التي تقع فيها مدينة لوس أنجلوس (Los Angeles) في جهة الجنوب الغربي منها، وتُعتبر المدينة أكبر المدن في ولاية كاليفورنيا؛ حيث بلغت مساحتها 12.906 كيلومتر مربّع، كما أنّها ثاني أكثر المدن سُكاناً بعد نيويورك، فيسكُنها جوالي ثمانية مليون نسمة.


تتميّز المدينة بمناخها المتوسط؛ ففي فصل الصيف يكون الجو حاراً وجافاً، أمّا في الشتاء تكون الأجواء معتدلة البرودة، كما أنها تتمتّع بجغرافيا متنوّعة؛ فهي تقع بين جبال سان غابرييل والمحيط الهادي، وذلك جعلها تتميّز بوجود الطبيعية الخلابة فيها، فضمّت المناطق الخضراء والهضاب والجبال.


أفضل الأماكن في لوس أنجلوس

  • حديقة جريفيت بارك (Griffith park): هي من المتنزّهات الترفيهيّة لأهل المدينة وللزوار أيضاً، وقد تمّ إنشاؤها في عام 1896 ميلادي، ويحتوي المتنزّه على الأشجار الكثيفة والأزهار وحديقة للحيوانات ومجموعة من الألعاب الترفيهية، كما يُمكن للزائر أن يُمارس فيه هواية ركوب الخيل ولعب الغولف.
  • السوق الكبير (the original farmers market): وهو من أكبر الأسواق الشعبيّة في المدينة، وتُعرض فيه الفواكه والخضروات بأسعار قليلة، إضافةً لتوافر مجموعة من المطاعم والأكشاش التي تُقدّم الوجبات الغذائية اللذيذة بأسعار متوسطة.
  • منطقة سانت مونيكا بير (Santa Monica pier): وهي من أجمل المناطق وأفضلها في المدينة كونها تضمّ عدداً كبيراً من المواقع المتميزة، فيوجد فيها متحف جي بول جيتي ، وقرية ديزني لاند، وعجلة فيرس إضافةً لعدد كبير من ناطحات السحاب.
  • واتس تاو (watts towers): وهي عبارة عن مبانٍ ضخمة متميزة بطريقة بنائها الهندسيّة الرائعة؛ فهي مُزينة بالزجاج والبلاط الفخم والسيراميك، وبمجرد الدخول إلى المدينة لا بد من المرور بها.
  • فينيس بيتش (venice beach): يتميّز هذا الموقع بكثرة الموسيقيين ومغني الراب؛ لذلك يكون من أفضل الأماكن بالنسبة لمحبي تلك الأنواع من الموسيقا.
  • سكة الحديد أنجلس فلايت (angels flights): وهي سكة الحديد الأقصر في كافة أنحاء العالم، وقد تمّ بناؤها في عام 1901 ميلادي لتحميل الركاب بالقطار الخاص بها من شوارع هيل إلى منطقة أوليف الواقعة في بنكرهيل، فيتمتّع الراكب بتلك الرحلة إضافةً لكونه يدفع مبلغاً بسيطاً مقابل ذلك.
  • بحيرة الفضة (Silver Lake): وهي من أجمل البُحيرات المتواجدة في المدينة، وتتميّز بكثرة الأشجار الخضراء المحيطة بها، إضافةً لعدد كبير من المطاعم والفنادق والمحال التجاريّة التي جميعها تهدف لتقديم أحسن الخدمات لزائر البحيرة.
  • مدينة الاستوديوهات العالمية (هوليوود): وهي مدينة كبيرة تتوافر فيها العديد من المناظر الضخمة والعملاقة والمطاعم، ويتمّ فيها تصوير الكثير من الأفلام العالمية.
152 مشاهدة