بماذا يشعر الرجل عندما يرى حبيبته

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:١٥ ، ١١ نوفمبر ٢٠١٤
بماذا يشعر الرجل عندما يرى حبيبته

الحبّ شعور جميل، يحلم كلّ منّا بأن يعيشه، وأن يعيش تجربة حب ناجحة تتكلّل بالزواج والاستقرار مع المحبوب. وهناك الكثير من العلامات والدلائل التي تشير إلى الحب المتبادل بين الرجل والمرأة، ولكن في مقالنا هذا سنتحدّث عن دلائل ومشاعر حب الرجل للمرأة، وبماذا يشعر عندما يرى حبيبته.


يحبّ الرجل بطريقة مختلفة جدّاً عن حب المرأة للرجل، ومع ذلك فإنّ هناك علامات ودلائل إن لاحظتيها على الرجل فإعلمي أنّه مغرم بك. عندما يحب الرجل مرأة فإنّه يحاول بكل السبل والطرق أن يتقرّب منها، سواء أكان ذلك بمحاولته لخلق الحديث بينهما، وتوجيه الكثير من الأسئلة، ومحاولة السؤال عنها للإطمئنان عليها، وكما ويراقب تصرفات من حولها معها، وهو مستعد للإنصات إليها بكلّ ما تقوله وإن كان شيئاُ تافهاً رغبة منه في التواصل معها لأكبر درجة ممكنة.


كما أنّ الرجل عندما يجبّ فتتغيّر طريقة كلامه معك، ويتحدّث بنبرة رقيقة، وإن لاحظت تغيرات في حركات جسده عندما يراك فإعلمي أنه معجب بك. فلغة الجسد تساعد كثيراً في تفسير مشاعر الشخص الذي أمامنا، والرجل عندما يعجب بإمرأة فإنّها تلاحظ أنّه يحاول أن يلفن نظرها في مشيته، فيمشي بثقة وتباه، وتصدر منه حركات تدلّ على الحب والحنان، كأن يتحدّث بصوت رقيق، وأن نلاحظ إنحناء أكتافه، وأن يميل برأسه نحو من يحبّ.


الرجل الذي يحبّ أيضاً لا يستطيع أن يبعد عينيه عمّن يحب، ويتبع من يحبّها بعيونه في كلّ مكان، كما وأنّه يركّز في نظره إلى عينيك، والتي يحاول أن يقول في هذه الطريقة أنّه يحبك دون أن يحرج نفسه، وأن لاحظت أيضاً أن يجلب لك الأشياء التي تحبينها دون أن تطلبيها سواء أكان طعامك المفضّل أو ورودك وألوانك المفضلة فإعلمي أنّه يحبك. كما وأنّك قد تلاحظين أحياناُ تقليده لبعض تصرفاتك ولغتك الجسدية.


وتلاحظي دائماُ أنّه لا يرغب سوى في قضاء الوقت معك، ويعيد ترتيب أولويات حياته لتكوني في أعلى سلم إهتماماته، وتكوني الأولى في خططه المستقبلية في حياته، ويتحدّث عن صيغة حياته بالمعيّة، أي "نحن" أنت وهو. فهو يريدك في كلّ أيّام حياته، وليس لوقت قصير ويكتفي منك.


كما أنّ الرجل عندما يحبّ فقد يقدّم الكثير من الهدايا الجميلة والمفاجئة بمناسبة وبدون مناسبة في محاولة منه للتعبير عن حبّه، كما أنّ إبتسامه في وجهك من أهم علامات الحب. كما ويكون الرجل خجولاُ في البداية ولا يستطيع أن يتكلّم معك لفترة طويلة، وهو يحاول إثارة إعجابك في كلّ الأوقات سواء بأفكاره، أو طريقة كلامه، أو لباسه، وكلّ ما يتعلّق به.