تحميل فيديو من الأنترنت

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٥ ، ٢ أبريل ٢٠١٤
تحميل فيديو من الأنترنت

تحميل فيديو من الأنترنت


برنامج اليوتيوب هو برنامج شعبي يلبي احتياجات الفرد ,إذا احتاج الفرد تنزيل أو تحميل فيديو معين من اليوتيوب سينفذ لك برنامج الداونلود اليوتيوب طلبك بأقصى سرعة.

مثلما يعرف الجميع أن تحميل الفيديو من اليوتيوب لا يكلف ماديآ(مجاني) و نظام التشغيل الذي يعمل عليه اليوتيوب هو نظام  الويندوز XP/Vista/7 كما أن عدد تنزيلات البرنامج في الأسبوع تبلغ حوالي  858272 .

عندما يتم العثور على الفيديو الذي ترغب في تحميله انسخ رابط الصفحة وافتح برنامج يوتيوب داونلودر , حيث أنك ستلاحظ أن البرنامج تلقائيا قام بلصق URL في الحقل المناسب, ومن ثم قم باختيار نوعية التحميل الخاصة بك . بعد ذلك سيتم تشغيل الفيديو بعد التحميل, أو يفتح لك الملف الذي نزل فيه الفيديو …

برنامج اليوتيوب هو اكثر البرامج شهرة وتكامل فهو يلبي جميع الأحتياجات في نفس الوقت يبين لنا برنامج اليوتيوب أنه يستطيع هذا ان يحمل أي فيديو تريده في جهازك أو على النت كما أنه يستطيع تنزيل الفيديو من مواقع النت بسرعه تبلغ 600 أضعاف السرعه المعتادة كما أن برنامج اليوتيوب يدعم برنامج التحميل تقريبا من اكثر من 100 موقع على النت.

كما يمكن للفرد ان يقوم بعمليه تصوير للشاشة وتحفظ الفيديو او الصوت بكل أريحية,ويمكنه أيضآ إستخدام فلاش سويتش او ملفات صوت MP3 عالية الجودة والاداء لعملية الحفظ أو التصوير. كثيرآ ما يخطر سؤال ببال مستخدمي اليوتيوب : لماذا يجب تحميل أو حفظ ملفات الفيديو من يوتيوب؟ لأنه إذا وجدت شريط فيديو من اليوتيوب و كان مثيرا للاهتمام و كنت ترغب في حفظ أو تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك مشاركته في وقت لاحق مع صديقك أو الاحتفاظ بهذا الفيديو كمجموعة, ومع هذا كله فإن اليوتيوب لا يسمح للمستخدمين حفظ أو تحميل أشرطة الفيديو, بل يسمح للمستخدم فقط إرسال الإرتباط التشعبي إلى الأصدقاء ويدعوهم للذهاب إلى موقع اليوتيوب لعرض مقاطع الفيديو. سيتسائل الأشخاص أنه سوف تصبح مشكلة لأن هذه الفيديو الذي قد تم حذفه قد ذهب الى غير رجعة وذلك بسبب قضايا التعدي على حق المؤلف فما الحل ؟ ان الحل هو حفظ أو تحميل الفيديو قبل فوات الاوان. خطوات تحميل الفيديو من اليوتيوب:


1) أولآ:الحصول على شريط الأدوات لسرعة الوصول إلى اليوتيوب

2)ثانيآ: اضغط كليب الفيديو المفضلة لديك. 3)ثالثآ:تسليط الضوء على URL وانقر على الماوس واختر "نسخ" 4) رابعآ:قم بلصق URL في موقع صفحة التحميل 5)خامسآ:عندما يظهر رابط التحميل، يجب عليك الضغط على زر الماوس الأيمن فوق سيظهر لك خيار حفظ الهدف باسم" نسخ أو لصق والارتباط في مدير التحميل. 6) سادسا :تثبيت مشغل FLV في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 7)سابعا: اختر مقطع الفيديو الذي قمت بتحميله وابدأ المشاهدة . هكذا يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب.