تسريع داونلود مانجر

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٠٨ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
تسريع داونلود مانجر

تسريع داونلد مانجر مشكلة تواجهنا كل يوم إليكم بعض الحلول لتسريع الداونلود مانجر:

من خلال الجهاز:

من قائمة "التحميل" .. اختر "خيارات" .. ومن الأعلى اختر "الإتصال" .. ستجد مكتوب "أقصى عدد افتراضي" .. وأمامها رقم 8 .. غيرها إلى 16 .. وهذا يعني زيادة فرصة تقسيم الملف أثناء التحميل من 8 أجزاء إلى 16 جزء .. مما يجعل السرعة الضعف وإذا كان البرنامج بالإنجليزي : من الأعلى downloads .. ثم options .. ومن الأعلى connection .. ستجد default max. conn.n number .. ستجدها 8 غيرها إلى 16

من خلال البرامج التالية:

* IDM Optimizer 1.0:

تحميل اداة تقوم بتسريع برنامج idm حتى 500 % من سرعته الاصليه وهى امنة جدا وسهلة الاستخدام كما ان هذه الأداة تقوم بوضع الإعدادات المناسبة لل IDM مع سرعة الإنترنت الخاصة بك لتجعل برنامج انترنت دونلود منجر يصل إلى اقصى سرعت لة وستلاحظ ذلك فور إستخدام الأداة.

طريقة استخدام الاداة:

كل ما عليك فعله اغلاق برنامج انترنت دونلود منجر أولاً ومن ثم فتح الإداة والضغط على maximize now ومن ثم افتح البرنامج مرة أخرى واستمتع بالسرعة القصوى.

* Download Accelerator Plus :

هو مسرع تنزيل للإنترنت يدعي أنه يزيد سرعة التحميل بنسبة 300٪ ويقدم لك مجموعة كاملة من الميزات الأخرى للإقلاع.

* Download Accelerator Plus :

لديه واجهة سهلة الإستخدام وجذابة، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام: تحميلات ومتصفح FTP وإنترنت. كما هو متوقع، منطقة التحميل تعرض التحميلات، في حين أن منطقة الإنترنت توفر متصفح مصغر يسمح لك بالتصفح والتحميل مباشرة.

عند النقر على رابط التحميل، سترى أنه تم إدماج Download Accelerator Plus في المتصفح كإضافة. ستنبثق نافذة DAP حيثما تظهر نافذة فايرفوكس أو نافذة متصفح آخر عادة ومن هناك تلقائيا إلى مجلد Download Accelerator Plus.

في غضون ذلك، يتم عرض التحميلات في منطقة التحميل، بحيث يمكنك مراقبة وضعهم. في الواقع، ليس عليك حتى إخبار Download Accelerator Plus لتحميل البنود الخاصة بك - يكفي مجرد النقر على رابط تحميل ما من أجل أن تبدأ. إنه هذا التكامل السلس بين المتصفح والبرنامج الذي يجعل Download Accelerator Plus سهل جدا للاستخدام، ناهيك عن حقيقة أنه أسرع بشكل ملحوظ من التحميل التقليدي.ومن الواضح أن يهدف مدير تحميل مثل Download Accelerator Plus لتنزيل أكثر تواتراً. سوف يقدر المستخدمون أيضا خيارات تكوين البرنامج الواسعة، حيث يمكنك تبديل كل شيء من مرحلة بعد التنزيل إلى التحميلات المقررة ومواصفات البروكسي. الكثير منا لن تحتاج أو يريد معرفة نصف خيارات Download Accelerator Plus المتوفرة، لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون، فإنها خيارات رائع الحصول عليها.

* Internet Download Manager :

الكثير من مستخدمي الانترنت يعانون من بطء سرعة التحميل للملفات من الانترنت,وعدم الاستفادة القصوي من سرعة الشبكة المتوفرة,لذلك يقوم برنامج المجاني دونلود مانجر بتسريع سرعة الدونلود الي اقصي درجة ممكنة لتحميل الملفات بسرعة عالية جدا , البرنامج ايضا يتيح لك فرصة اختيار سرعة التحميل التي تريد ان تحمل بها الملف و مكان حفظه.البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ,واهم مميزات البرنامج انه مجاني علي عكس الكثير من برامج التحميل باهظة الثمن.


* مدير تحميل الانترنت (IDM) هي أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف الجدول الزمني التنزيلات.خطأ انتعاش شامل واستئناف القدرة استئناف كسر التحميل أو تعطل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل في الشبكة، إغلاق الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. بسيطة اجهة المستخدم الرسومية يجعل تعامل سهل الاستعمال وسهل الاستخدام. مدير تحميل الانترنت لديه الذكية معجل منطق تحميل ان ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف والآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لتسريع التحميل الخاص بك. مدير تحميل الانترنت تدعم خوادم بروكسي، وبروتوكول نقل الملفات والمتشعب البروتوكولات، الجدران النارية، والموجهات، الكوكيز، إذن، MP3 السمعية و MPEG تجهيز محتوى الفيديو. IDM يدمج بسهولة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، ونتسكيب، وإكسبلورر MSN، AOL، اوبرا، موزيلا، وموزيلا فايرفوكس، وموزيلا Firebird، متصفح أفانت، MyIE2، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا.