جزر تايلند لشهر العسل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٠٠ ، ٩ مايو ٢٠١٦
جزر تايلند لشهر العسل

جزر تايلند

تحتوي تايلند على أكثر الجزر روعة في العالم، وتعتبر من أكثر الأماكن جذباً للسياح من مختلف أنحاء العالم، فهي تحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل، وتمتاز بشواطئها الخلابة، وطقسها الجميل، بالإضافة إلى الثروة الحيوانية، والسميكة، فهي تحتوي على مجموعة من الأسماك النادرة، والتي لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر، وسنتعرف في هذا المقال على أنسب الجزر في تايلاند لقضاء شهر عسل لا يمكن أن ينسى.


جزر تايلند لقضاء شهر العسل

  • جزر السيشل: تعتبر من أجمل الجزر الموجودة على ساحل قارة أفريقيا الشرقي، وتجمع بين الثقافة الأفريقية، والآسيوية، والأوروبية، وقد تركت كل ثقافة طابعاً فنياً على الجزيرة، ويبلغ عدد جزر سيشل 115 جزيرة، وتمتاز بشواطئها الرملية الخلابة، وطبيعتها الخلابة، وتوجد فيها غابات خضراء ساحرة، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم كل ما هو مميز، وتحتوي على أروع الفنادق في العالم.
  • جزيرة كوليب: تقع في بحر أندمان، من الجهة الجنوبيّة الغربية لتايلاند، وتعتبر من أكثر الأماكن التي يتردد عليها الغطّاسون في العالم، وذلك بسبب احتوائها على ثروة سمكية وطبيعية كبيرة، وتمتاز بطبيعتها الهادئة، وتوجد فيها مجموعة من المنتجعات الرائعة.
  • جزيرة بورا بورا: تقع بالقرب من جزر تاهيتي، وتمتاز بمياهها الزرقاء الخلّابة، والتي تعتبر موطناً للكثير من الأسماك الفريدة من نوعها، وتعد من أكثر الأماكن جذباً للسياح، وتعتبر شواطؤها من أجمل الشواطئ في العالم.
  • جزر فيجي: تقع في الجهة الجنوبية من المحيط الهادئ، وهي موطن للكثير من الثقافات، من أهمها الصينيّة، والهندية، والأوروبية، ويوجد فيها 333 منتجعاً، وتمتاز بفنادقها الراقية، وتعتبر من أكثر الوجهات المناسب للأشخاص محبّي الهدوء والاسترخاء.
  • جزيرة منمبا: تبعد كيلومتر عن جزيرة زنجبار، ويوجد فيها أكثر من 600 نوع من الأسماك المشهورة، والفريدة من نوعها، وهناك الكثير من الناس يعتبرونها من أجمل الجزر في العالم، ففيها كلّ شيء يتمناه الشخص، من شواطئ فريدة، ومناظر طبيعية، وأماكن مميزة للغوص.
  • جزيرة ماوي: تعتبر من الأماكن التي تجمع بين الطبيعة الخضراء الساحرة، والشواطئ الرمليّة الخلابة، وأكثر ما يميزها هو مشاهدة الحيتان عندما تسبح تحت ضوء القمر.
  • جزيرة بونير: تعتبر إحدى أروع الجزر في العالم، ويطلق عليها الكثيرون اسم جنة الأرض، وتقع في البحر الكاريبي، وتمتاز بطبيعتها الفريدة من نوعها، وشواطئها التي تجمع بين الصخور، والرمال، وهناك العديد من النشاطات التي يستطيع الشخص ممارستها فيها، وتعتبر من الأماكن التي لا يمكن نسيانها.