حسن الشافعي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:١٤ ، ٢٣ ديسمبر ٢٠١٤
حسن الشافعي

من هو حسن الشافعي

  • هو ملحّن مصري الجنسيّة
  • من مواليد التاسع من أكتوبر
  • عضو في لجنة تحكيم برنامج محبوب العرب ( Arab Idol )
  • تعاون مع عدّة مشاهير وأسماء معروفة في عالم الفنّ مثل/ عمرو دياب، وأنغام، وعبد المجيد عبدالله، وشيرين، وحسام حبيب، ونانسي عجرم.
  • حصل على جائزة أفضل منتج ومعدٍّ موسيقيّ لعام 2009، وعلى جائزة موسيقى الشّرق الأوسط لعام 2007، وعلى جائزة أفضل منظّم موسيقي في مجلّة دي جي.
  • أطلقت عليه عدّة ألقاب منذ بداية برنامجه محبوب العرب، ومن أشهرها ( آسر قلوب العذارى )، وهو اللقب الّذي لم يكن محبّذاً لدى الشّافعي الّذي يؤكّد في كلّ مرّة حبّه لخطيبته، ويثبت شرقيّته برفضه كلّ الألقاب التي تطلق عليه، ودحض الشائعات الّتي تلاحقه.
  • عُرف بصرامة وقوّة شخصيّته في تعامله مع جمهوره وخاصّةً الفتيات منهم، وهذا ما زاد من جاذبيّته.


خطبة حسن الشّافعي وزواجه

لفت حسن الشافعي انتباه الفتيات بحسن ذوقة ووسامته وجاذبيّته الأخّاذة الّتي استحوذت على قلب الملاين، وفاجاً حسن جمهوره حين أعلن خبر خطبته من فتاة يحبّها ويتمنّى أن تكون شريكةً له، فكسر قلوب معجباته مبكّراً وأصرّ على الإفصاح عن مدى حبّه لخطيبته وشدّة ارتباطه بها عن طريق بعض المقابلات الّتي أجراها له عدد من المذيعين والإعلاميين، رغم ما يسمعه من ردودٍ وتعليقاتٍ على اختياره.


طاردت الشافعي إشاعة عن علاقة تربطه بكارمن سليمان الّتي تصغره بثلاثة عشر عاماً، ممّا جعله يصرّح لقناة (ام بي سي) بأنّه لا شيء ممّا ورد في الشائعات صحيح، وأكّد تمسّكه بخطيبته، وبأنّ كارمن ابنة له، ولا يمكن أن تكون زوجةً أبداً، وصرّح بأنّ خطيبته هي زينة نطوط، وهي لبنانيّة الأصل، وبأنّ الزّفاف سيتمّ عمّا قريب، ويتمنّى أن يحضره عدّة فنّانين أمثال: عمرو دياب، وأحلام، وراغب علامة، وغيرهم كثيرون


وفي المؤتمر الصحفي الثاني الخاص بإطلاق موسم جديد من برنامج محبوب العرب فجّر حسن الشافعي مفاجأته وأعلن بأنّه تزوّج بعيداً عن أنظار الجماهير.