حلى بكريمة الخفق

بواسطة: - آخر تحديث: ٠١:٢٥ ، ٣ سبتمبر ٢٠١٤
حلى بكريمة الخفق

تعتبر كريمة الخفق من أطيب المكونات في عمل الحلوى البسيطة وسهلة التحضير، لذلك سيدتي إليك مجموعة من وصفات حلى بكريمة الخفق الشهية.

الوصفة الأولى: المقادير: كريمة الخفق، باكيتان من بسكوت الشاي، باكيت من كريم الكراميل فواكه طازجة متنوعة، قالب من الشوكولا.

طريقة التحضير:الطبقه الأولى: قومي بخفق كريمة الخفق بواسطة المضرب الكهربائي ثم غقسمي المزيج نصفان. قومي بتكسير البسكويت في قاع الصينية وإخلطي معه الفواكه الطازجة والمتنوعة والنصف الأول من كريمة الخفق وقالب الشوكولا المبشور.

الطبقة الثانية: قومي بخلط النصف الأول من كريمة الخفق مع باكيت كريم الكراميل ثم ضعيه فوق طبقة البسكويت والفواكه.

ضعي الصينية في البراد لمدة ساعتين ثم أخرجيه وقطعيه وقدميه بارداً.

الوصفة الثانية: المكونات: بسكويت شاي، كريمة الخفق، فواكه طازجة، نسكافيه.


طريقة التحضير: قومي بتكسير البسكويت ورشي عليه كوب من النسكافيه المغلي. قومي بخفق كريمة الخفق وضعيها فوق البسكويت. قومي بتقطيع الفواكه وانثريها فوق الكريمة. قومي بوضع الطبق في البراد وقدميها باردة. سيدتي إن أردتي عمل أكثر من طبقة يمكنك ذلك باتباع نفس الخطوات.

الوصفة الثالثة: المكونات: بسكويت شاي، كريمة الخفق، فستق حلبي، حليب بودرة، قالب من الشوكولا.


الطريقة: قومي بتذويب الحليب في الماء. قومي بغمس بسكويت الشاي في الحليب ثم رصيه في قاع الصينية. قومي بخفق كريمة الخفق في المرض الكهربائي ثم ضعيها فوق البسكويت. قومي بتذويب قالب من الشوكولا وصبيه فوق الكريمة. قومي بنثر الفستق الحلبي فوق الصينية، ثم ضعيه في البراد وقدميه بارداً.


الوصفة الرابعة: المكونات: قالب من الشوكولا، كاكاو، كريمة الخفق، بسكويب الشاي، حليب مكثف.


الطريقة: قومي بتقطيع بسكويت الشاي إلى قطع صغيرة ثم رشي فوقه الحليب المكثف. قومي بوضع البسكويت في أكواب الآيس كريم. قومي بخفق الكريمة وضعي عليها بودرة الكاكاو وضعيها فوق البسكويت. قومي بتذويب نصف قالب الشوكولا وصبيه فوق الكريمة. قومي ببشر نصف قالب الشوكولا الآخر وانثريه فوق مزيج الشوكولا الذائبة. ضعيه في البراد لمدة ساعتين على الأقل وقدميه بارداً.


الوصفة الخامسة: المكونات: كريمة الخفق، خبز التوست، مكسرات مجروشة، حليب مكثف محلى، عسل.

طريقة التحضير:

قطعي خبز التوست إلى قطع صغيرة واغمسيها في الحليب المكثف. قومي بخفق الكريمة في المضرب الكهربائي وضعيها فوق خبز التوست. قومي بنثر المكسرات فوق الكريمة. قومي بوضع الصينية في البراد. ضعي العسل فوق المكسرات على شكل خطوط. و قدميها باردة.



هناك العديد من الوصفات التي تستخدم كريمة الخفق بشكل أساسي وهي أطباق سهلة ولذيذة وتناسب جميع الأذواق، ما عليك سيدتي سوي اتباع الخطوات كما هي.

اقرأ:
857 مشاهدة