خيرية ابو لبن

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٣٧ ، ٦ يوليو ٢٠١٤
خيرية ابو لبن

تعتبر قناة uturn اليوتيوبية من اشهر القنوات الموجودة على الانترنت لما تقدمه من برامج مميزة وملفتة للنظر ، تتميز بالافكار الجريئة والابداعية ،  ومما يميز عمل هذه الشركة أيضا القدرة على منافسة الأعمال والقنوات المشابهة الموجودة في الدول المتقدمة ،  وقد بدأت هذه القناة بفكرة بين مجموعة من الشباب ومع أن شهرتهم بلغت الافاق الا أنهم يعتمدون في عملهم على التعاون والأريحية فلا تجد جو العمل المتزمت والذي يجعلك تشعر بالضغط فليس هناك مدير غاضب وحانق دائما أو زميل يتصف بغيرة  ،  بل تجدهم جميعا يعملون لهدف واحد  وهو النجاح والتميز ولعل ذلك   الذي جعل أعمالهم تصل إلى مشاهدات ميليونية على اليوتيوب.

ومن أهم الأعمال التي قدموها للساحة مسلسل تكي والذي قدم  مجموعة من الممثلين والممثلات والوجوه التي نراها الان على شاشة القنوات الفضائية  وذلك يثبت قوة اليوتيوب وأهميته في عصرنا الحالي ،  وتعتبر صديقتنا اليوم خيرية أبو لبن من هذه الوجوه الجيدة والنيرة المحافظة جدا والجميلة جدا .

كانت خيرية ابو لبن من الاشخاص الذين  يطمحون للحصول على اي فرصة لاظهار موهبتهم في التعامل مع الكاميرا وخصوصا في التقديم والتي تحققت في مسلسل تكي ،  لم يقف ذلك فقط على المسلسل بل استمرت في الاجتهاد فقامت بتقديم فقرة الطبخ في صباح الخير ياعرب على شاشةMBC وأيضا قامت بتقديم برنامج شلتنا على قناة الجديد ،  ومماتتميز به خيرية ابو لبن التزامها بالحجاب فقد قدمت نموذجا للنجاح المنطوي تحت الاتزام بالمبادىء  الدينية والأخلاقية .

واجهت خيرية بعض  الاعتراض من قبل والدتها بعد نجاحها في امتحان القبول الخاص بمسلسل تكي ولكن بعد ان مارست بعض محاولات الاقناع لوالدتها تمت الموافقة .

تقول الفنانة خيرية بأنها تلقت الكثير من العروض للتمثيل في أعمال مختلفة ولكن الجميع يشترط خلع الحجاب ، وهو ما التزمت به .

شاركت خيرية في تمثيل أول فيلم رعب سعودي " زومبا" وهو  مجال جديد نسبيا على الساحة العربية والسعودي بشكل خاص.

قامت أيضا بالمشاركة في مسلسل انت طالق الذي عرض على القناة السعودية .

تبلغ خيرية ابو لبن 22 عام من أصول سعودية وتسكن مدينة جدة ، ويعتبر من الصعب حصول  مثل هذا النجاح في دولة محافظة مثل السعودية ولذلك نجد أن الكثير من الفتيات  اتخذن خيرية ابو لبن قدوة لهن ،  وتقول خيرية في هذا السياق أن الكثير من البنات يقمن بسؤالي على صفحتي الخاصة في الفيس بوك عن كيفية تحقيق النجاح في هذا المجال  فاقول لهن التمسك بالاحلام والتشبث بها وعدم الاحباط من الامور المهمة جدا لتحقيق النجاح .

وفي النهاية نجد أن لدى الكثيرين من أصحاب المواهب والقدرات المجال المفتوح للإبداع مع ثورة الاعلام الجديد والذي يقوده موقع يوتيوب الضخم والرائع فامكان أي شخص أن يستخدم هذه الوسائل بالشكل الملائم الذي يخدم قدراته ومواهبه .