دعاء سورة يس

دعاء سورة يس

دعاء سورة يس

اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّـدنا ومولانا محمد وعلى آله بقـدر حبّك فيه وبجاهه، فرّج عنّي ما أنا فيه تقال (7)مرات و بسم الله الرحمن الرحيم ( يـس والقرآن الحكيم ) و بمن اختـرته للنـبـوّة والرّسالة من خلقك أجمعين، وبجميع ما جاء به سيـّدنا جبريل عليه السلام (تنزيل العزيز الرحيم )، وبخفى أسرار الحروف و الأسماء والكلمات التامّة، وبما أظهرته في الوجود لكلّ موجود من الآيات البيّنات، والذّكر الحكيم، وبخفى لطفك المنفّـس عن كلّ مهموم ومكروب ( يا مفرج 4 ) فرّج عنّي ما أنا فيه، سبحان مجري الماء في العـيون. سبحان العالم لكلّ مكنون، سبحان المخلص عن كلّ مديون ومخزون، سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنّون.


اللهمّ إنّي أسألك وأتوجّه إليك بحبيبك ونبيّك ورسولك سيـّدنا محمد صلّى الله عليه وسلم أن تسخّر لي قلب من أحوجتنى إليه، وأن تكفينى شـرّ من يقدر عليّ ولا أقدر عليه يا من بيده ملكوت كل شيء، أنت العالم به وقادر عليه، وأسألك اللهمّ بحرمة القرآن الكريم، وبالسـرّ الّذي أودعته في سورة يـس، وبحقّ من أنزلها ومن نزل بها، ومن أنزلت عليه أن تسخّر لي قلوب عبادك، ليقضوا لي بأمرك جميع المطالب، واجعلني في كلّ أمرٍ وشدّة أنا الغالب ومنّ عليّ يا سيّدي بسرعة الإجابة، اللهمّ استجب دعائي، وحقّق فيك رجائي، وأدخلني وأدخل ذريّتي وكلّ من تحوط به شفقة قلبي في حرز لطفك المصون، واكفني شـرّ ما يكون قبل أن يكون بسـرّ قولك ( إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون .فسبحان الذى بيده ملكوت كلّ شيء وإليه ترجعون ).


دعاء سورة يس لجلب الرزق

بسم الله الرحمن الرّحيم بسم الله الّذي لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، بسم الله الذي لا إله إلّا هو ذو الجلال والإكرام، بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السّميع العليم.


اللهمّ صلّ على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم، يا مفرّج فرّج عنّا يا غيّاث المستغيثين أغثنا، أغثنا يا رحمن، يا رحمن ارحمنا يا رحمن ارحمنا اللهمّ إنّك جعلت (يس) شفاءً لمن قرأها، ولمن قُرئت عليه ألف شفاء وألف دواء، وألف بركة وألف رحمة، وألف نعمة سمّيتها على لسان نبيك محمد صلّى الله عليه وسلم، المعمّمة تعمّ لصاحبها خير الدّارين والدّافعه تدفع عنّا كلّ سوء وبليّة وحزن، وتقضي حاجاتنا، احفظنا عن الفضيحتين الفقر والدّين، سبحان المنفّس عن كل مكروب، سبحان المفرّج عن كلّ محزون، سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنّون، سبحان من إذا قضى أمراً فإنّما يقول له كن فيكون (فسبحان الّذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون).


يا مفرّج فرّج عنّا همومنا فرجاً عاجلاً برحمتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ ارزقني رزقاً حلالاً بلا كدّ واستجب دعائي بلا رد، اللهمّ إنّي أعوذ بك من الفضيحتين الفقر والدّين، ومن قهر الأعداء، يفعل الله ما يشاء بقدرته، يحكم ما يريد بعزّته، سبحان المنفّس عن كل مكروب وعن كلّ محزون، سبحان العالم بكلّ مكنون، سبحان مجري الماء في البحر والعيون. سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنّون، سبحان من إذا قضى أمراً فإنّما يقول له كن فيكون (فسبحان الّذي بيده ملكوت كلّ شيء وإليه ترجعون)


يا مفرّج فرّج عنّا

يا مفرّج فرّج عنّا

يا مفرّج فرّج عنّا

يا مفرّج فرّج عنّا


سبحان الّذي بيده ملكوت كلّ شيء وإليه ترجعون، يا الله يا الله يا الله يا الله يا حميد يا مجيد يا من عندك مرادي، عليك حفظي يا ناصر يا معين، إيّاك نعبد وإيّاك نستعين، اللهمّ أعنّا على كلّ حال بفضلك يا حليم. بحرمة سورة (يس)، ببركة اسمك يا الله يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ منزل الكتاب، ويا مجري السّحاب، ويا هازم الاحزاب انصرنا على جميع الأعداء، اللهم إنّي أسألك بحقّ سورة يس وأسرارها وأنوارها وبركتها أن تتقبّل منّي ما دعوتك به، وأن تقضي حاجتي يا أرحم الرّاحمين اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة، وهذا الجهد منّي وعليك التّكلان، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، والمدّ لله أوّلاً وأخيراً وظاهراً وباطناً. وصلّى الله على سيّدنا محمّد وآله وصحبه الطيّبين، الأخيار الطّاهرين، وسلّم تسليماًكثيراً