زوجات الفنانين العرب

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٢٦ ، ٢٤ أغسطس ٢٠١٤
زوجات الفنانين العرب

أصبح الفن العربي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ففي وقت الفراغ نميل إلى متابعة التلفزيون ، لمشاهدة المسلسلات أو الأفلام مثلاً، ولا يمكن أن ننكر انجرارنا نحو هذه الشخصيات التي يجسدها فنانونا المفضلون، فقد تجدنا نتأثر بهم وبأعمالهم إلى حد تقليد حركاتهم او حتى طريقة حياتهم.

والجدير بالذكر أن محركات البحث جيمعا لاتكاد تخلو من اسم فنان معين إلا وتم البحث عنه، سواء كان ذاك الفنان في مجال التمثيل أو الغناء.

وعند الحديث عن الفنانين العرب، كان لابد من التطرق لحياتهم وأولادهم وزوجاتهم، خاصة أولئك الذين جعلوا حياتهم منبراٌ للمعرفة كأعمالهم الفنية، وسنتطرق في بداية الحديث عن زوجات بعض الفنانين العرب، الذين قمنا باختيارهم، وسنقوم بالحديث عنهن بالتفصيل :-

الفنان عمرو ديات وزوجته :

زينب عاشور : وتعد من أهم الشخصيات التي برزت مع بروز نجم الفنان عمرو دياب حيث شاركت معه في العديد من الحفلات فهو لا يمانع من ظهور زوجته على الشاشات العربية حيث قال أنه يعتز بوجودها بجانبه، والجدير بالذكر أن السيدة عاشور هي سعودية الجنسية، ولكنها لا يبدو عليها ذلك، فانخراطها في مجال الفن مع زوجها، جعل منها نسخة من فنانات حقيقيات على الساحة الفنية.

الفنان تامر حسني وزوجته :

بسمة بوسيل : تعتبر من الشخصيات الفنية التي لها باع فني حيث لمعت لأول مرة في برنامج ستار أكاديمي وهي تونسية الأصل اعجب بها تامر حسني وتزوجها وقد أعلنت توقفها عن العمل لفترة خاصة بعد حملها، وبعد الحمل قامت بإستئناف نشاطاتها الفنية، والجدير بالذكر أن الفنان حسني يقف بجانب زوجته ويساندها لكي تصل إلى النجومية أو لتصبح مثله، ولكن ورد على الساحة الفنية العديد من الأخبار تتناول حديثا عن انفصال الفنانين، إلا أنهما قاما بالنفي فوراً، وأكدا أنهما يعيشا حياة سعيدة معاً، برفقة إبنتهما الجديدة.

الفنان رامي عياش وزوجته :

داليدا عاشور: من أجمل النساء العربيات، التي لمع نجمها في مجال عرض الأزياء، لم يمض على زواجهما سنة، إلا أنه جمعتهما قصة حب جديرة بالاحترام، والسيدة داليدا هي لبنانية الأصل، وتمتلك دارا للأزياء، وتعتبر الأكثر وقوفا بجانب زوجها، فهي تساعده في إختيار ألبوماته، وأغانيه.

الفنان نور الشريف وزوجته : الفنانة بوسي : من عمالقة الشاشة المصرية، في الثمانينات، وحتى الأن لمع نجمها في مجال التمثيل، وبرعت في تأدية الأدوار المتنوعة لها ، لها باع لا بأس به في مجال التلفزيون ، حظيت بشهرة لا يستهان بها ، ولازالت حتى الآن تعمل في مجالها وتمتع جمهورها بأجمل الأدوار الفنية.

الفنان محمود ياسين وزوجته:

الفنانة شهيرة : تركت مجال التمثيل في بداية التسعينيات واتجهت للحجاب وهي من أهم الممثلين في مجال السينما المصرية لها إبنة اتجهت للتمثيل هي الفنانة رانيا محمود ياسين، فيما اتجهت ابنتها للتمثيل، وهي الفنانة رانيا محمود ياسين، وتعتبر الفنانة شهيرة من أنصار السينما النظيفة، فهي لم تظهر على الإعلام إلا قليلاً منذ أن قامت بالإعتزال.

الفنان فاروق الفيشاوي وزوجته :

سمية الألفي : فنانة مصرية برعت في مجال التمثيل التلفزيوني والسينمائي، لها ادوار عظيمة، مثلت فيها بكل احترامها ، لم تلجأ للاغراء كما فعلت العديد من الفنانات ، في فترة الثمانينات، لها ابن وهو الفنان أحمد الفيشاوي، وفي أواخر التسعينات إنفصلت الفنانة سمية الألفي عن زوجها، ليجمعها به إبنها فقط.