زوجة ميلاد يوسف الحقيقية

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٣٣ ، ٦ يوليو ٢٠١٤
زوجة ميلاد يوسف الحقيقية

الكثير من الناس يخطر بباهم ميلاد يوسف المشهور لدى كثير من الناس عصام أبن أبو عصام في باب الحاره بأجزائه الخمسه وبالحديث عن ميلاد يوسف وحياته هي كتالي ميلاد يوسف من مواليد 31 ديسمبر من عام 1975 ممثل سوري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 1997، كان أول ظهور له مع الفنان دريد لحام في مسلسل عودة غوار وكان هذا أول ضهور لميلاد يوسف على شاشة التلفزيون وله عدد كبير من المسلسلات ظهر بها طبعا أكثرها شهره باب الحاره الزير سالم - الهاربة -حاجز الصمت - عصر الجنون - عودة غوار - الفصول الاربعة - حب لا يموت - جلد الافعى - الغدر - رفيف وعكرمه - قتل الربيع - الخط الاحمر.

وبالحديث بالحياة الخاصه لميلاد يوسف فهو متزوج من إمرأه من خارج الوسط الفني بقصة حب درامتي لمدة سنتين وقد تعرف ميلاد يوسف على زوجته من خلال إحدى السهرات عن طريق صديقته وزوجته تسمى هوري أرمنيه الأصل وأنجبت ولديه " ماركس وفيديل" كانت خطبتي في 05/ أيار /2002 دوقد تزوجت في 06/كانون الأول/2002 " وقد قامميلاد يوسف بمدح إمرأته أكثر من مره وأكثر من موقف على شاشة التلفاز في برامج مختلفه وقد كان يقول دائما أنها شخصيه زوجتي شخصية رائعة نادرة إنسانه حساسة ،  متألقة ،  ذكية هي الناقد الأول لأعمالي ،  أحب سماع النقد منها ،  لا تجاملني وهي صديقتي المفضلة وانأ لا أخفي عنها شيئا ".

وبالحديث عن حياته العائليه خارج الوسط فقد قال من خلال مقابله تلفزيونيه أنا شخص بيتوتي كتير ، أحب القراءة و مشاهدة البرامج الثقافية و متابعة الأخبار . أستيقظ متأخراً ،  أفطر القليل من الفواكه ثم أذهب إلى الـ coffee shop لكي أقابل أصدقائي.

أحب الطبخ العربي و المشاوي و لا أحب البرغل و أستمتع كثيراً عندما أطبخ أهتم باللبس والموضة و أفضل الألوان الترابية. وبالحديث عن ميلاد يوسف وأصدقائه أنهم 90% من خارج الوسط الفنى أو الدراما السوريه سمي "ميلاد"نسبه لي السنه الهجريه اي انه برجه"الجدي"والصني هو"الهر" طوله:183كم . يالحديث عن جنسية زوجته الأرمنية الأصل قال زوجتي سوريه بأمتياز ولديه ولداي سوريان ويحملان الجنسيه الكنديه أيضاً وبالحديث عن الحياه الشخصيه وهل تغار عليك زوجتك أجاب أنها متفهمة ومقدره لطبيعة الحياه الفنيه.

وفي الختام لكل شخص دور حقيقي الذي يعيشه في الحياه والذي يعد له الأهمية الكبرى لأنه يهتم بالواقع الأقتصادي والأجتماعي والمسؤوليه الإجتماعيه والدور الثاني الذي يقدمه الفنان من خلال الشاشه الغيره على سبيل المسلسلات أو الشاشه الكبيره في الأفلام فلكل واحد دور يقدمه ويوصل رسالة من خلاله وعند الحديث عن الفنان ميلاد يوسف الذي إشتهر بحبه لنساء في مسلسل باب الحاره في جزئه الأول والثاني والثالث والرايع والخامس ولكنه بالحقيقية فهو مخلص لزوجته ومتزوج من إمرأة واحده فقط ومخلص له مع أستمراره في مسلسل باب الحاره في الجزء السادس والسابع وزواجه للمرة الثالثه الكل يصل لما يريد ليوصل رسالة الفن.