زوج هالة صدقي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٥ ، ٨ سبتمبر ٢٠١٤
زوج هالة صدقي

أصبحت الإذاعة والتلفزيون من أهم الوسائل التي يمكن من خلالها لإضفاء روح من البهجة والسرور على الحياة التي نعيشها ، فقد نرغب بمشاهدة أفلام السينما القديمة ، أو الحديثة ، أو متابعة المسلسلات الشرقية ، التي تعالج موضوعات تخص مجتمعنا بشكل كبير .

وبالرغم من أن الساحة الفنية تضج بالكثير من الممثلين والأفكار ، إلا أنك تجد نفسك وبدون أي تأثيرات تميل الى ممثل بعينه ، أو مطرب معين ، ويرجع ذلك الى القدرات التي يستشعرها كل فرد منا ، بالاضافة الى الاقتناع التي نحصل عليه بمجرد مشاهدة نجومنا المفضلين ، الجدير بالذكر هنا أن هذه الشخصيات من الممكن أن تكون غير مشهورة بالكامل ، وانما وجودها يشعرنا بالسعادة حتى وإن كان الدور صغير .

الفنانة هالة صدقي : هي هالة صدقي يونان مسيحية الديانة ، مصرية الجنسية ، ولدت في مصر ، وعاشت مراحل طفولتها متنقلة بين الولايات المتحدة الأمريكية وبلدها الأم ، إلا أنها قررت الاستقرار ، أكتشفها محمد صبحي وقرر أن يخصص لها دورا ًفي مسلسله رحلة المليون ، الذي إعتبر بعد ذلك بداية إنطلاق لمسيرتها الفنية ، حيث شاركت بالعديد من الأدوار في مجال السينما والتلفزيون .

وتعد الفنانة هالة صدقي من الشخصيات التي ذاع ذكرها ، حيث كانت تشارك في معظم الأعمال التي تعرض عليها تقريباً ، ليصبح لها مكانا واضحا بين الأسماء العظيمة ، الا أنها لم تحظ بفرصة العمل البطولي ، وبالرغم من ذلك إلا أن لها جمهوراً على مستوى الوطن العربي لا يستهان به ولا يشكك في قدراتها .

وكمعظم الفنانات رفضت الفنانة هالة صدقي أن يتداخل الفن مع حياتها الخاصة، فعملت على فصل البيت عن العمل ، وفي ذلك راحة لها كما بررت .

تزوجت الفنانة هالة صدقي رجل الأعمال الشهير مجدي وليم ، إلا أنها انفصلت عنه بعد فترة بسيطة ، والسبب في ذلك يعود الى ارتكابه واقعة الزنا التي حرم على اثرها من الزواج بأخرى .

زواج الفنانة هالة صدقي :

تزوجت الفنانة هالة صدقي مرتين الأولى كانت فاشلة ، وتم الطلاق بعد ست أشهر فقط ، ويرجع السبب إلى وجود خلافات حادة بينها وبين رجل الأعمال المصري مجدي وليم ، الذي أصبح سيرة الصحف المصرية بعد أن ثبتت عليه قضية قامت برفعها عليه زوجته الفنانة هالة ، فقامت الكنيسة بتطليقها منه ، وأصبحت حرة أن تتزوج مرة أخرى ، فيما منع هو من الزواج .

أما الزواج الثاني ، فقامت الفنانة هالة سرحان بالزواج من المحامي سامح زكريا ، بعد أن قام بطلب يديها للزواج ، ومنذ ذلك الحين ، وهي متزوجة منها ، وأنجبت التوأم يوسف ومريم ، وصرحت الفنانة ، بأنها تحب زوجها جداً ، ولا تريد غيره ليشاركها حياتها .