شوربة الكرنب لحرق الدهون

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٠٦ ، ١٨ نوفمبر ٢٠١٤
شوربة الكرنب لحرق الدهون

تكاثرت الأسئلة في الآونة الأخيرة عن كيفية تخفيف الوزن وحرق الدهون , لما لها من آثار جانية على الشخص سواء من الناحية النفسية أم الجسدية , فأغلب الأمراض المنتشرة في عالمنا كالسكري وإرتفاع ضغط الدم من أهم أسباب إنتشارها السمنة , ومع إنتشار مثل هذه الأمراض , أيقن الأشخاص مدى أهمية الحفاظ على الوزن المثالي والتخلص من الدهون , وإبتدأت مرحلة البحث عن حلول لمثل هذه المشكلة المتواجدة حولنا وفي كل مكان . ومن أهم الطرق الموصى بها وتعطي نتائج مذهلة لحرق الدهون هي شوربة الكرنب , علماً أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون عنها , كما أنها تعطي نتائج مذهلة وسريعة .


والآن سنعلمكم طريقة تحضير شوربة الكرنب أو الملفوف , وهي سهلة ويجب أن تلتزم بتناولها يومياً على مدار أسبوع كامل لتعطي نتائج سريعة خلال أسبوع .


مقادير تحضير شوربة الكرنب :

1. بصل أخصر . 2. حبة جزر . 3. ملفوف أو كرنب والكمية حسب الحاجة . 4. حبة فلفل أخضر . 5. مكعبان من مرقة الدجاج . 6. بقدونس مفروم ناعم لتحسين الطعم . 7. القليل من الكرفس حسب الرغبة . 8. ملح حسب الرغبة . 9. فلفل أسود حسب الرغبة .


طريقة تحضير الشوربة :


1. نقوم بوضع الماء في إناء ليغلي . 2. نقوم بوضع جميع المكونات الى الماء في الإناء لتسلق معاً وننتظر حتى تغلي . 3. عند غليان الماء نخفض الحرارة عليه وننتظر حتى تصل الخضار لمرحلة الإستواء .


وكما تلاحظ طريقة تحضير شوربة الكرنب سهلة جداً , ولهذا يجب أن تقوم بتحضيرها على مدار أسبوع كامل وتناولها لتشاهد النتائج المذهلة التي ستظهر عليك عند التخلص من الدهون , ولضمان مثل هذه النتائج يفضل أن تقوم بجدول غذائي لمدة أسبوع أثناء مرحلة تناول هذه الشوربة .


النظام الغذائي حسب الأيام السبعة  :


1. تناول الشوربة مع الفواكه المتوفرة لديك فقط . 2. تناول الشوربة مع الخضراوات فقط . 3. تناول الشوربة مع فواكه وخضراوات معاً . 4. تناول الشوربة مع حليب خالي من الدسم وحوالي كيلو من الموز . 5. تناول الشوربة مع اللحم وبإمكانك إستبدال اللحوم مع أي من الدجاج أو السمك . 6. تناول الشوربة مع شرط تناول اللحوم . 7. تناول الشوربة مع الأرز .


والآن بعد ممارسة هذا النظام الغذائي ستحصل على ما تسمو اليه من وزن مثالي خالي من الدهون .

672 مشاهدة