طريقة حذف المتابعين في تويتر

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٩ ، ١٣ مايو ٢٠١٥
طريقة حذف المتابعين في تويتر

تويتر

منذ سنة 2006 والعالم بأجمعه يتمتّع بالميّزات المتاحة من تطبيق التويتر، والدخول المجانيذ إلى هذا الموقع الذي يمكّنك من التواصل مع كل من ترغب في كافّة الأقطار، وإضافة أصدقاء جدد سواء من أجهزة الكمبيوتر الشخصيّة أو من خلال الأجهزة الخلويّة الذكيّة، واختارالتويتر رمزالطائر الأزرق شعاراً له, ويرمز به إلى عملية التغريد ( tweet) التي يقوم بها مشتركي الموقع في التويتر، ومن خصائص التويتر إمكانية كتابة الرسائل وإرسالها إلى كل المتابعين المضافين لديك والذي يطلق عليهم followers أو أيّ مشترك آخرعلى التويتر.


حذف المتابعين على تويتر

ونضطر أحياناً لسبب أو لآخر إلغاء بعض الصداقات أو حذف جميع الصداقات، فإن كُنت تحاول حذف جميع المتابعين لديك أواستبدالهم بآخرين، بأكثر من طريقة الأولى التخلص من حسابك على التويتر بشكل كامل ونهائياً وبالتالي تتخلص من المتابعين لديك تلقائياً، أما الطريقة الثانية من خلال تطبيق التويتر ذات نفسه حيث أضاف خاصية لكي تتمكن من إلغاء المتابعين الموجودين جميعهم دفعة واحدة على صفحتك ولمعرفة هذه الخطوات إليكم الطريقة التالية:


  • أولاً: اكتب الموقع http://www.manageflitter.comفي المكان المخصّص لل URL واضغط Enter، وبعدها اضغط على زر Start.
  • ثانياً: ستجد مربّعاً أحمراً مكتوباً فيه connect to twitter، من خلاله تدخل إلى حسابك على التويتر بإضافة البريد الإلكترونيّ، وكلمة السرّ الخاصّة بك واضغط على زر sign in بعد الانتهاء من كتابتهم.
  • ثالثاً:اكتب العنوان التالي في المكان المخصص له http://manageflitter.com/unfollowh سوف يظهر لك كل المتابعين، قم بالضغط على unfollow لكل واحد على حدة.


    • يحدث أحياناً أنّ بعض المتابعين لا يتابعونك وقد يسبب ذلك لك قليل من الانزعاج، يمكنك التخلّص منهم بكل سهولة بنفس الخطوات السابقة الأولى والثانية لكن بعد ذلك عليك اتباع الآتي:
  • سيطلب منك تطبيق التويتر إدخال نوع الحساب الخاص بك بعد تسجيل اسم الدخول وكلمة السرّ، فتختار الحساب المجانيّ طبعاً.
  • سيظهر لك عبارة في مربع مكتوب عليها not following back بالضغط عليها سيظهر كل المتابعين الذين لا يتابعونك وما عليك إلا القيام بحذفهم.


أنشأت شركة تويتر خدمة الحساب الذهبيّ والذي يكلف تسعة وأربعين دولاراً في السنة الواحدة، ويتمتّع صاحبها بميّزات عالية عن أصحاب الحساب المجانيّ. حيث يقوم التويتر بعمل مراقبة على حسابك الذهبيّ بشكل يوميّ للتأكد من تغريداتك والعمليّات عليها كمن قام بحذفها والعديد من التفاصيل الأخرى التي تهمّك وعرض اسم الحساب الخاصّ بك في منطقة العضويّات المميّزة فيه.