طريقة عمل جيلبريك للآيفون 4

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٥ ، ٢ أبريل ٢٠١٤
طريقة عمل جيلبريك للآيفون 4

طريقة عمل جيلبريك للآيفون 4

ملاحظة هامة

لا تنسى أن تأخذ نسخة إحتياطية "باك أب" وذلك بواسطة الآيتونز وأي كلاود قم بذلك قبل القيام بالدليل التالي.

هذا الجيلبريك متاح فقط لـ :

الآيبود تاتش 3G و 4G الآيفون 3GS/4S/4 الآيباد 3/2/1


إن أداة Absunthe 2.0 تقوم بجيلبريك غير مقيد إن أداة Absinthe 2.0 تدعم فقط iOS 5.1.1 لذلك إن كان الصدار لديك iOS 5.1 أو أقل من ذلك إذن عليك أن تقوم بالتحديث فوراً لـ iOS 5.1.1 وذلك بواسطة الآيتونز أو من خلال الجهاز نفسه (بإستثناء أصحب الانلوك) .

ملاحظة هامة

إن غتخاذك لقرار القيام بالجيلبريك هو قرارك واتباعك للأجراءات التالية سيكون على مسؤوليتك الخاصة.

الدليل:

الخطوة الأولى : قم بتحميل برنامج 4Absinthe 2.0 ستجده على شبكة الانترنت .

الخطوة الثانية : بعد تحميل البرنامج يجب أن تقوم بتشغيل البرنامج بالنقر عليه مرتين ، أما بالنسبة لمستخدمي الويندوز يجب عليهم تشغيل البرنامج في وضع Administrator وذلك من خلال الضغط باليمين على أيقونة البرنامج ثم إختيار الخيار “Run as Administrator”)

الخطوة الثالثة : بعد القيام بتشغيل البرنامج ، قم بإيصال الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش أو الجهاز الذي تريده بالحاسوب

ملاحظة هامة :

قبل الانتقال للخطوة الآتية ، تأكد من أنك قمت بتعطيل " كلمة السر" من على جهازك الخاص وذلك من خلال الذهاب للإعدادات.. ثم عام.. ثم قفل رمز الدخول.. ثم إيقاف..

الخطوة الرابعة : في هذه الخطوة يجب أن يكشف البرنامج عن جهازك الخاص ويحدده ، وكذلك الإصدار، وعندما يكشف عنه عليك أن تقوم بالضغط على كلمة "Jailbreak" وبمجرد الضغط عليها سوف تبدأ خطوات الجيلبريك وعندها سوف تظهر بعض الخطوات مثل Beginning jailbreak و Sending initial jailbreak data وغيرها من الخطوات.

وقد تستغرق العملية السابقة من 5 إلى 10 دقائق.

الخطوة الخامسة : في النهاية ستظهر لك رسالة تحتوي “Done Enjoy”، وعندها يمكنك إغلاق البرنامج.

الخطوة السادسة : ستظهر لك في هذه الخطوة أيقونة السيديا في إحدى صفحات جهازك، وهنا يمكنك الإستمتاع بتثبيت الأدوات والتطبيقات.

ملاحظات هامة:

إذا واجهت أي عوائق أومشاكل أو تأخير قم بعمل ‘‘ريستور’’ من الآيتونز ، ولا تنسى هنا أن تقوم بأخذ نسخة إحتياطية قبل عمل الريستور ، وبعد الإنتهاء من الخطوات السابقة يمكنك عندها إستعادة النسخة الإحتياطية من الآيتونز.

إذا واجهت مشاكل أو تأخير في الجيلبريك هنا عليك أن تذهب إلى الإعدادات.. ثم عام.. ثم إعادة تعيين.. ثم مسح جميع المحتويات والإعدادات.. وتذكر أيضاً أن تأخذ نسخة إحتياطية وعندها يمكنك تنفيذ خطوات الجيلبريك.

بالنسبة إلى الشاشة السوداء والكتابات ، حين تظهر وتختفي ، يمكنك ببساطة العودة إلى المجلد الذي توجد فيه أداة الجيلبريك وعندها قم بفتحها وستعمل معك.