كوني أميرة في عيون زوجك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٥٢ ، ١٠ نوفمبر ٢٠١٤
كوني أميرة في عيون زوجك

(3 ) عادات يجب ان تتبعيها منذ اليوم الأول لزواجك مهمه جداً لحياة زوجية سعيدة


1- خصصي وقتاً للتصرف بسخافة !


إنّ الضحك أهمّ جزء من العلاقة. لذلك يجب عليكِ تخصيص وقت للتصرف بسخافة ، حيث تصرّح كارولين، التي مضى على زواجها 21 عاماً، بأنّ زوجها “جيف” يضع قفّازات الفرن، ويبدأ باللعب بها وجعلها تغنّي، إن شعر أنّ زوجته حزينة. أمّا هي، فتعدّ مهرجاناً باستخدام ألعاب أولاده. و تجد هذه الزوجة أنّ أساليب زوجها تُساعد في رسم بسمة على وجهها، عند مرورها بمرحلة عصيبة.


2- كونا على استعداد لتغيير أهدافكما !


الزوجة المثالية أو ما يطلق عليها الزوجة المثقفة ، وهي من تكون على استعداد لتغير أهداف زوجها للأفضل وأيضاً تساعده على تحقيق هذه الأهداف ، قبل أن تتزوج “نعومي إيلينا زنير”، منذ 9 أعوام، وضعت وزوجها بعض الأهداف، من أجل تحديد مسار علاقتهما، بعد سنة، وخمس سنوات، وعشر سنوات، وخمس عشرة سنة. وتصرّح نعومي بعد كلّ هذا الوقت بأنّهما تمكّنا من تحقيق بعض الأهداف. أمّا الأهداف المتبقّية فقد استبدلاها بأهداف أخرى. على سبيل المثال، في البداية، خطّطا لشراء منزل وتجميع القطع الفنية والسفر. ولكنّ الحياة فاجأتهما بقدوم طفلهما الأوّل، ثمّ الثاني. بالتالي، أجّل الثنائيّ مخطّط السفر، لأنّ الأولوية كانت لعائلتهما ولزواجهما.


3- استخدمي العديد من الأدوار! في أول يوم لزواجك:


استخدمي العديد من الأدوار، إلعبي دور الصديقة أحياناً و الوالدة أحياناً أخرى و كوني أحياناً زوجة حنونة و أحياناً عشيقة ، استخدمي الرسائل الإلكترونية و الورقية ، أخبريه بأنك تشتاقين له.