كيف اجعلها تحبني بجنون

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:١٨ ، ٢٧ مايو ٢٠١٤
كيف اجعلها تحبني بجنون

أن تشعر أنّك محبوب من الشّخص الذي تحبّه سبب قوي للسعادة و الإطمئنان ، يعزّز الشعور بأنّك محبوب و تزداد الثقة بالذّات و النظرة المتفائلة للحياة ، و يكون دافع قوي للعمل من أجل تحقيق الذات و التطوير المستمر للنجاح في الحياة من أجل استمرار العلاقة المتميزة القائمة على الحب و المودة .

لكن لا يستطيع الجميع تصديق مشاعر الحب من الآخرين ، ربما لعدم الثقة الكافية بالذات ، أو لعدم بوح الآخر بمشاعره دائماً . في تلك الحالة الحل البسيط هو تعزيز الثقة بالذات و القدرة على فهم نفسك و فهم من تحب و تقدير مشاعره و قبولها كما هي . أمّا إذا كنت تشعر بالحب من طرف واحد و تريد أن تجعلها تحبك و تبادلك نفس المشاعر ، يجب عليك العمل بقوة على لثلاثة أشياء ، أوّلها : أن يشعر الآخر بمشاعرك . و ثانيها : أن يتقبّل تلك المشاعر . و الأهم : أن يبادلك الحب .

كيف تجعلها تشعر بحبّك ؟ ، هناك عدّة وسائل للتعبير عن الحب ، أن تكون مهتماً بالشخص الذي تحبه بشكل خاص و تعمل على الإستماع إليه و كسب مودته ، و أن تكون صادقاً في جميع ما تقوله و في تصرفاتك حتى تستطيع أن تكسب ثقة من تحبها ، و أن تكون مبهراً لها بمعنى الكلمة ، فالفتاة تحب أن تشعر بأنّها تتعامل مع شخص ذكي و قوي الشخصيّة و قادر على أن يحتويها و يكون سنداً لها ، و أن تحترم كل أفكارها و تصوّراتها للحياة و تأخذ رأيها حتى تشعر بأنك تحترم عقلها ، كما يجب أن تمدح ما تحبه فيها ، ابدأ دائماً بالأشياء الشخصية و الطباع قبل الشكل أو المظهر حتى تنال الثقة بشكل أسرع .

أمّا أن تجعلها تتقبّل مشاعرك فالأمر يعود إلى قدرتك على إقناعها بصدق تلك المشاعر عندما تصارحها بها ، يجب أن تشعر الفتاة أنّها تعرفك جيداً ، و تكون علاقتكما قويّة من حيث الصداقة قبل أي شيء حتى لا تكون مغامراً بخسارتها أو رفضها ، أمّا إذا كنتما تعرفتما على بعضكما حديثاً فينصح بالتمهّل لفترة لتعميق العلاقة و التأكّد من مشاعرك و مشاعرها .

أن تبادلك الحب : إذا اجتزت الخطوتين السّابقتين فأنت قد نجحت بالفعل ، و هي الآن تحبك ، لا ينتهي الأمر عند هذا الحد ، بل يبدأ مشوار طويل من المودّة و الإهتمام و العمل على ارضائها و مصارحتها بكل جديد . ليس الأمر صعباً بل سهل جداً إذا علمت أنّها تحبك لما أنت عليه ، لا تحاول تغيّير طباعها و اتركها تتمتّع بشخصيتهاالتي أحببتها في البداية ، و كن أنت كما أنت دائماً و لا تتغيّر معها للأسوأ ، و ستجد أن المشاعر تنمو و تزيد مع التمهل في البدايات لكي تحظيا بوقت رائع ملئ بالحب دائماً .