كيف اعرف اني احب

كيف اعرف اني احب



10 طرق لتعرف ان كنت واقعا في الحب



الحب هو شعور إيجابي و هو الاستسلام التام من قلبك لشخص آخر و يعتبر خليط من المشاعر التي لا نعرف في البداية ماهي . في الحب نشعر مثل الفراشات أو كأننا على بساط سحري يحملنا بين الغيوم

كيف لي أن أعرف إن كنت واقعا في الحب

اليك 10 لافتات لتعرف ان كنت تحب أم لا

-ان كنت نسيت تناول الطعام :و ها لايقتصر على الطعام فقط بل على العديد من الأنشطة اليومية التي كنت تقوم فيها بالعادة .

-ان كنت صدت نفسك مبتسما : ان كنت واقعا في الحب ستجد نفسك في لحظات كثيرة و أنت جالس وحيدا مبتسما , لا تظن أن هذه الابتسامة بدون سبب فنصفها الأول لأنك تشعر أنك بحالة جيدة والنصف الآخر لأنك تضحك على نفسك .

-ان كنت تفكر بها عند ارتداء ملابسك في الصباح  : ان كان الشخص الذي تحبه هو أول من يأتي ببالك عندما تستيقظ و تبدأ بارتداء ملابسك فها يدل على أن له مكانة كبيرة في قلبك

ان كنت تشعر بشعور غريب عندما يقترب منك : كأن تتلعثم أو تعرق أو ترتبك

ان كنت تحب قضاء أكبر وقت ممكن معا : كلما أحببت أن تطول مدة لقائكما معا كان لك اشارة على مدى حبك للشخص الاخر

ان كنت نسيت علاقاتك السابقة : أي أن ما جاء أجمل و لا يقارن بعلاقاتك الماضية .

ان كنت قد بدأت فعليا في التفكير لمستقبلك و لأيامكما القادمة معا .

ان كنت تحدق بالشخص الاخر بكثرة : عندما تجد نفسك للحظات محدقا بدون سبب و أنت غير مدرك للك فأنت لست بحاجة لمعرفة السبب فهي سمة الطبيعة التي تجعلك تنظر بكثرة لها .

ان تكون دائما حول الشخص : عندما يكون الطفل الصغير مع أمه يشعر بأمان ولا يجد ما يخاف منه لكن ان تعذر عليه العثور على والدته فإنه يبدأ في البكاء وخلال هذا الوقت يشعر بان شيئا ما قد ضاع منه ، و ها يعكس عملية من يحب فلا يشعر بالاطمئنان الا عندما يتأكد من أنه على دراية بأخبار من يحب و أنه حوله طوال اليوم .

ان كنت تتطلع الى يوم عيد الحب فلك يعني أنك مهتم بالشخص الي ستهدي له شيئا يكره بك في ها اليوم المميز .

فهذه هي أوضح لافتات الوقوع في الحب ان صادفتك تلك اللافتات فأنت واقع في الحب , تهانينا .

اختبارات الحب



وهناك مجموعة متنوعة من اختبارات الحب الحقيقي للفتيات والفتيان , وتشمل هذه الاختبارات اختبار علم الأعداد و اختبار الالة الحاسبة و نفسية ترمومتر و الاختبارات باستخدام علامات زودياك . وهناك أيضا الألعاب والمسابقات التي يتم استخدامها لاختبار مدى اثنين من الشركاء في الحب مع بعضها البعض . اليك أبرز اختبارات الحب :

اختبار علم الأعداد



الأعداد هي أداة تستخدم لتحديد مدى التوافق بين الشريكين . تحت هذا الاختبار تحتاج إلى إدخال اسم شريك حياتك و اسمك كذلك و استنادا إلى الأسماء التي أدخلتها تجرى بعض الحسابات و سوف تتلقى تقريرا عن مدى توافقك مع شريك حياتك. اختبار علم الأعداد لا يقيس مدى علاقات الحب فقط بل انه يصلح أيضا لمعرفة مواقفك من الأفراد فهو قابل لادخال أكثر من خمسمائة اسم و معرفة مدى تقربك منهم أو العكس.

اختبار الالة الحاسبة



هذه هي واحدة من الطرق الشعبية للحصول على فكرة حول ما إذا كنت قد اخترت الشريك المناسب أو لا علاقة ناجحة بينك وبين الشخص الذي تحب . معظم الآلات الحاسبة للحب تحتاج منك إدخال اسم شريك حياتك و اسمك و استنادا الى الخوارزمية يمكنك استخدامها لتحديد احتمال وجود التوافق مع الشخص الذي اخترته

نفسية ترمومتر



وهذا يعطي تنبؤ حول كيفية علاقتك مع من تحب والمشاعر التي قد تتغير من وقت لآخر

الاختبارات باستخدام علامات زودياك



كل ما عليك فعله هو وضع تاريخ ميلادك وعيد ميلاد الطرف الاخر وانك سوف تكون قادر على معرفة درجة التوافق . استنادا إلى تواريخ الميلاد، سيتم تحديد علامات زودياك الخاص وهذا سوف يساعد أيضا في معرفة كيفية توافقك مع من تحب .

ألعاب اختبارات الحب



مثل هذه الألعاب هي وسيلة لمعرفة مدى وجود الحب بين اثنين من الشركاء , بعض الألعاب متوفرة مجانا في حين أن البعض الآخر قد تتطلب منك بضعة دنانير . الشكل الأبسط لألعاب الحب بحاجة لإدخال اسمك واسم الشخص الذي يعجبك و بعد ذلك سوف تحصل على النتائج.

الأبراج لاختبار الحب



الأبراج هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لاختبار ما إذا كنت قد اخترت الحبيب المناسب لطباعك و شخصيتك أم لا فالأبراج تقوم بتوفير الصفات الشخصية لك و للطرف الاخر و مدى التوافق بين هه الصفات . فيمكن لك أن تقوم بدراسة برج الحبيب حتى توفر بعض المعلومات عنه، أو أن تسأل شخص خبير بالأبراج حتى تتمكن من مفاجأته كما يحب و التعامل معه كما يحب .



بالطبع، يجب أن لا ندخل في علاقة لمجرد أن ألعاب الحب تشير إلى أنك كنت قد اخترت الشخص المناسب . يجب عليك معرفة ما يحب و يكره و معرفة صفاته كلك .