كيف اعرف اني حامل ببنت

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٢:١٨ ، ٢٩ يوليو ٢٠١٥
كيف اعرف اني حامل ببنت

يرغب العديد من الأهالي بمعرفة جنس الجنين قبل مجيئه، وذلك باستخدام السونار، ولكن هناك بعض الطرق التقليدية التي لم يثبتها العلم، ولكنّهم كانوا من خلالها يستدلّون إذا كان الجنين ذكراً أم أنثى، وسنذكر هذه الطرق خلال مقالنا، ولكن يبقى تعالى هو الأعلم والأدرى بهذه الأمور.


كيفيّة معرفة الحمل بفتاة

قامت بعض الجامعات العالميّة بدراسة كيفيّة معرفة جنس الجنين، وكانت نتائج الدراسة كالتالي:

  • إذا كانت المرأة تحمل بأجنّة أنثوية، فإنّ كمية الغذاء التي هي بحاجة إليها تكون أقل منها إذا كانت تحمل بأجنّة ذكرية؛ أي إنّ كميّة الطعام للأنثى أقل من الذكر تقريباً بنسبة 10%.
  • إذا كانت تتوحّم المرأة على الطعم الحلو مثل الفواكه وعصير البرتقال فإنّها تحمل ببنت، أمّا إذا كانت تتوحّم على الأشياء الدسمة مثل اللحوم والأجبان والأشياء المالحة فإنّه يكون ولد.
  • إذا كانت المرأة تحتفظ بلمعان الشعر وحيويّته فإنها تكون بنت، أما إذا كان شعر المرأة رقيقاً وفاقداً للمعانه وغير صحي فإنه يكون ولد.
  • إذا كان نمو الأظافر طبيعيّاً لم يتغير قبل وبعد فترة الحمل فإن المولود بنت، وإذا زاد نموّ الأظافر وأصبحت أقوى فإنّه المولود ولد.
  • إذا قستِ نبضات قلب الجنين ووجدت أنها اكثر من 140 نبضة في الدقيقة فهذا يعني بأنّك تحملين أجنة أنثى، أما إذا كانت أقل من 140 نبضة في الدقيقة فهذا يعني بأنك تحملين أجنّة ذكر.
  • إذا زاد وزنك ولاحظت بوجود زيادات في تقاسيم الوجه فهذا يعني بأنّك حامل ببنت، أمّا إذا لم تتغيّر تقاسيم الوجه فهذا يعني حملك بذكر.


ننوّه إلى أنّ هذه النتائج غير موثوق بها؛ لأنّه ليس هناك دراسة علميّة وطبيّة تثبت صحّتها، ولذلك ننصح بعدم الاعتماد على هذه الاحتمالات ومراجعة الطبيب المختص.

اقرأ:
11668 مشاهدة