كيف تستخدم تويتر

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٨ ، ٦ نوفمبر ٢٠١٤
كيف تستخدم تويتر

مواقع ووسائل الإعلام الإجتماعية المختلفة لها إستخدامات مختلفة ونقاط قوة ومزايا ، تويتر يمكن أن نطلق عليه بأنه "الشكل الحقيقي لشبكات الإجتماعية" ، ومكان لتبادل المعلومات ، والتواصل مع الآخرين بشكل حقيقي ، مما أدى إلى صداقات وإتصالات دائمة في كثير من الأحيان ، تعلم منا كيفية إستخدام هذه المتعة، مجاناً، ويمكن أن تكون أداة مفيدة، إلا أنها قد تلاقي تخوفاً قليلا عند المبتدئين، ولكن لا يمكن تأجيل ذلك - فمع القليل من الجهد والكثير من البديهية "ستصل إلى طريقك"، و قريباً عليك أن تكون قادراً على إستخدام تويتر جيداً - وستصبح جزءاً من العالم الرقمي الشهير! كل ما عليك هو الذهاب إلى Twitter.com ) ) والتسجيل للحصول على حساب مجاني ، ستتمكن من القيام بذلك عن طريق إدخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبة في الفراغات.


غرد لتجمع المتابعين


1- تعلم لغة التويتر وإستخدامها على النحو المناسب.


2- "التويت " هو غبارة عن أي تحديث على التويتر وقد يكون من 140 حرفا أو أقل، والتي يمكن أن تشمل ذكر للمستخدمين الآخرين، الهاش، والإرتباطات الخارجية، أو ببساطة نص عادي.


3- إعادة تغريد أو "RT" المشاركة - أخذ " تويت " من مستخدم والقيام بنشرها بنفسك، وعملية المشاركة تذكر تلقائياً المصدر، حتى يتسنى لجميع متابعيك أن ترى ما تم مشاركته ، إن أسلوب retweeting الأصلي يتضمن إعادة النشر عن طريق حسابك الخاص في الشكل التالي: "RT @ (اسم المستخدم للشخص الذي يقوم بالتغريد بالأصل retweeting): و (محتويات التغريد ) ، ولكن النظام الحالي بعد التحديث يلغي هذا الشكل، وبدلاً من ذلك ، مباشرة يقوم بإعادة بث التغريد عن طريق إسمك ومنح ذكل للأصل تحتها ، على سبيل المثال، "معاد تغريدها منusername".


4- TweetUps - إستخدم التويتر للقاء مع الناس ، إن التويتر يتيه لك البحث عن الناس عن طريق المواضيع التي يتم مناقشتها ومشاركتها من قبلهم ، وبذلك يمكنك تحديد المواضيع التي تحب أن تقرأ التغريد المتعلق بها وسترى الأشخاص اللذين يقومون ببث هذه المواضيع وبالتالي يمكنك إضافتهم إلى من تريد تتبع تغريداتهم أو إضافتهم إلى الأصدقاء وبالتالي ستظهر لك تغريداتهم بشكل تلقائي .


5- غرد :- إذا كنت ترغب في السماح لمتابعيك بالتعرف إلى ما تقوم به، إكتبه في "ماذا يحدث؟" مربع النص ثم انقر على زر "تويت". نلاحظ أن تويت تقتصر على 140 حرفا أو أقل ، أثناء الكتابة، يتم تقديم العد التنازلي لمساعدتك على تتبع عدد الأحرف من تغريداتك. الأحرف المسموح بها هي باللون الرمادي، ثم آخر 10 الذهاب أحمر، ثم يظهر رمز ناقص أحمر عندما تكون تجاوزت عدد الكلمات المسموح بها .