كيف يمكن تسمين الوجه

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٧ ، ٤ ديسمبر ٢٠١٤
كيف يمكن تسمين الوجه

مقدمة حول كيفية تسمين الوجه

يوجد الكثير من الفتيات يريدن ويرغبن في تسمين الوجه والخدين لزيادة إنوثتهن وجمالهن من جهة أخرى ، حتى يكون أكثر إشراقة ، وليس الفتيات فقط من يريدن ذلك بل هناك الكثير من الرجال يريدون ذلك ، فالبعض لا يعلم بأن هناك طرق طبيعية لتسمين الوجه فتراهم يلجأون الى العمليات الجراحية للحصول على ذلك ، وهذه العمليات تكون مكلفة وقد لا يستطيع الكل عليها ، هناك بعض الطرق الطبيعية التي بدورها تساعد في تسمين الوجه بدون تكاليف باهظة ومنها :


طرق تسمين الوجه

  1. ممارسة تمارين اليوغا :حيث أن تمارين اليوغا تساعد في تنشيط الدورة الدموية في منطقة الوجه وتعطيه إشراقة ومظهر جميل وتتم من خلال قيامك بالجلوس على الكرسي وتكون بوضعية مستقيمة وترخي الكتفين ، بالاضافة لذلك يتطلب منك الاسترخاء النفسي بحيث يكون الصدر الى الخارج ثم تغلق فمك ، ثم تقوم بعملية سحب للخدين من الزاويتين بواسطة اليدين لتمرين عضلات الخد ويكون السحب بإتجاه الطواحين أو الأضراس الخلفية مع القيام بتحريك ذقنك للأمام قليلاص حتى تشعر بشد في العضلات للخدين وتكون لمدة (30) ثانية ثم عود الى الوضعية الطبيعية بشكل بطيء وحذر .
  2. من خلال عملية قرص الخدين بطرق سليمة ولطيفة على كامل الوجه مما يؤدي الى تنشيط الخلايا وتجعل الخدين أكثر إشراقة وامتلاء حيث أن الخدين المشرقين يبدوان بطريقة أسمن للناظر ، ثم القيام بعملية ترطيب الخدين بغسول ملطف والابتعاد عن الغسول المجفف .
  3. إستخدام السكر وزبدة الشيا : حيث لها دور مهم في تسمين الوجة ومرونة الجلد وخاصة في الخدين وكما يعمل السكر على التخلص من الخلايا الميتة ، والطريقة كما يلي : تحضرين (250) مل من زبدة الشيا و(185 ) مل سكر ثم يحرك مع بعضهم البعض بشكل جيد ثم توضع في الثلاجة لكي تصبح صلبة قليلاً ، ثم تقومين بوضع الخليط كقناع على الخدين لمدة خمس دقائق ، ثم بعد ذلك يفرك الخدين بطريقة دائرية للتخلص من الخليط ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .
  4. الزبيب والتين المجفف (القطين ) وتتم من خلال إحضار كوب من الزبيب منزوع الحب وتسع حبات من التين المجفف مع كوب ونصف ماء وتوضع في الخلاط وتخلط جيداً ثم تشرب منه يومياً كوب صباحاً وكوب مساءً لمدة عشرون يوم .