معرفة البرج القمري

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٤ ، ٢٤ مارس ٢٠١٦
معرفة البرج القمري

البرج القمري

يعتبر البرج القمري هو في غاية الأهمية لدى الشخص، وهو يشير إلى وضع القمر في ميلاد الشخص، حيث اكتشف المنجمون حديثاً بأن البرج القمري لديه تأثير كبير على شخصية الشخص، بالإضافة إلى أن وضعية القمر وكوكب الزهرة له تأثير مهم أيضاً في العلاقات العاطفية والزواج، وأصبح المنجمون حديثاً يطلبون وقت الولادة بالضبط حتى يستطيعوا تحديد البرج القمري لكل شخص.


أهمية البرج القمري

تكمن أهمية البرج القمري في تحديد الحياة العاطفية للفرد، وكيفية تعامله مع الأخرين، بالإضافة إلى تفهمه لمشاعر المحيطين به، وأيضاً من خلال تحديد مدى قدرته على التعبير عن الحب أي هل هو عقلاني أم عاطفي في التعبير عن مشاعره، فإن أهمية تحديد البرج القمري تفيد في أنه يتم دراسة الشخص من النواحي العاطفية.


مواصفات الأبراج القمرية

برج الحمل القمري

مولود برج الثور القمري يمكن اعتباره بأنه شخص مغامر، ومنطلق نحو الحياة، ثم إنه يسعى إلى الحصول على المكاسب الكبيرة، أما في حياته العاطفية فهو يعتبر شخصاً متهوراً ومندفعاً بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يستطيع أن يتعامل مع الجميع وأن يحب الجميع، لكنّه سريع الغضب والحزن، في الوقت ذاته يستطيع أن ينسى ويسامح بسرعة، بالنسبة لعلاقاته فإنه يتفق مع الأبراج النارية لكنه يستطيع أن يتأقلم مع جميع الأبراج بكل سهولة.


برج الثور القمري

مولود برج الثور القمري يمكن اعتباره بأنه شخص عاطفي إلى أبعد مدى، ومشاكس، ولا يثق بالناس سريعاً حيث إنه يأخذ حذره عند التعامل معهم، لكنّه في الوقت نفسه يتعامل بلطف مع الأشخاص الذي يثق بهم، ويمكن اعتباره بأنه شخصية معطاة، حيث يحب أن يعطي بكرم لمن حوله دون بخل، سواء على الناحية العاطفية أو الناحية الاجتماعية، يتفق برج الثور مع الأبراج الترابية والمائية.


برج الجوزاء القمري

مولود برج الجوزاء القمري يمكن اعتباره بأنه متهور ومندفع، كما أنه لا يحب الاستقرار العاطفي، حيث يشعر بأنه قيد وحمل ثقيل عليه، لذلك صاحب برج الجوزاء متعدد العلاقات وخاصة في مرحله شبابه، يتفق برج الجوزاء مع الأبراج الهوائية.


برج السرطان القمري

مولود برج السرطان القمري يمكن اعتباره بأنه عاطفي جداً، كما أنه يحب أجواء العائلة والبيت لذلك فهو مخلص جداً لشريك حياته، ويعتبر بأنه من الأشخاص المحافظين حيث لا يبوح بأموره الخاصة أمام الجميع، لكن تكمن عيوبه في الحساسية الكبيرة، بالإضافة إلى سرعة التأثر بالمشاكل التي تواجهه، يتفق برج السرطان مع الأبراج الترابية.


برج الأسد القمري

مولود برج الأسد القمري يمكن اعتباره بأنه شخص حاد، وطموح إلى أبعد مدى، كما أنه يعتبر شخصاً قيادياً وإدارياً وثابتاً في موقفه بشكل كبير، ويكون في مرحلة الشباب متعدد العلاقات العاطفية، ويتفق برج الأسد مع الأبراج الهوائية حيث يجد فيهم التجدد والحيوية.


برج العذراء القمري

مولود برج العذراء القمري يمكن اعتباره بأنه شخص جاد وعملي، كما أن لديه تركيزاً عالياً، ويحب التدقيق في الأمور من حوله بشكل كبير، ويحب الحصول على مكاسب كبيرة، أما في الناحية العاطفية فهو شخص غير متهور أبداً، حيث لا يعبر عن مشاعره بسهولة لذلك يُنظر إليه بأنه شخص جافّ، لكنه في الواقع حريص على مشاعره بشكل كبير، يتفق برج العذراء مع الأبراج الترابية.


برج الميزان القمري

يمكن اعتبار مولود برج الميزان القمري بأنه عاطفي ومميز عن غيره، حيث يستطيع أن يتمتع بقدرة ممتازة على الشعور بالآخرين، كما أنه شخص عقلاني ويحكم عقله قبل قلبه في كافة أمور حياته، بالإضافة إلى أنه يحب الاستقرار في حياته، يتفق برج الميزان مع جميع الأبراج لكن علاقاته الأكثر مثالية هي مع برج الدلو، وبرج الثور.


برج العقرب القمري

مولود برج العقرب القمري يمكن اعتباره بأنه شخص عاطفي إلى أبعد مدى، ويعتبر من الشخصيات الخجولة، ينظر إليه الآخرون بأنه جاف وبارد في مشاعره لكن العكس تماماً، ويحذر جيداً عند التعامل مع غيره، بالإضافة إلى أنه شخصية شكاكة فيمن حوله، ويصبح متهوراً ومندفعاً عند اتخاذ قرار سريع مما يسبب له الخسارات الفادحة، كما أنه يحب أن يحتفظ بأسراره وحياته الخاصة بداخله، ولا يحب أن يقولها حتى لأقرب المقربين له.


مواليد برج القوس القمري

مولود برج القوس القمري يمكن اعتباره بأنه شخصية تلقائية وعفوية، وطموح ويحب الوصول إلى المراكز العليا، كما أن لديه حسَّ فكاهة ويحب إسعادَ من حوله، ويعتبر أيضاً شخصية طيبة لكنه في الوقت ذاته هو لديه حجج بارعة وقوية في النقاشات، بالإضافة إلى أنه يتعرض للكثير من المشاكل بسبب عفويته، ويتفق برج القوس مع الأبراج الهوائية؛ حيث يجد بهم التلقائية والحماس التي يبحث عنها.


مواليد برج الجدي القمري

مولود برج الجدي القمري يمكن اعتباره بأنه شخصية جافة وعملية إلى أبعد مدى، كما أنه يحب المادة بشكل كبير، ولديه ثقافة عالية وحب للقراءة واكتشاف المعلومات، بالإضافة إلى أنه يحب اتخاذ قرارته بتأنٍ شديد لذلك هو لا يرتبط بسهولة، ويتفق برج الجدي مع الأبراج المائية.


مواليد برج الدلو القمري

مولود برج الدلو القمري يمكن اعتباره بأنه شخصية عقلاني ويحب الاستقلالية بشكل كبير، كما أنه شخصية عقلانية حيث إن نظرته للأمور غالباً ما تكون صحيحة، يستطيع أن يتواصل مع الأخرين بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يعيش في أحلام اليقظة كثيراً، ويتفق برج الدلو مع الأبراج الهوائية.


مواليد برج الحوت القمري

مولود برج الحوت القمري يمكن اعتباره بأنه شخصية هادئة وخجولة كثيراً، ويحب أن تكون علاقته العاطفية مستقرة ومبينة على الثقة والتقدير، كما أنه شخصية عاطفية كثيراً، بالإضافة إلى أنه مبدع في طريقة تعبيره عن نفسه، ويتفق مع الأبراج المائية بشكل كبير.