وصفات تسمين الأرداف

وصفات تسمين الأرداف


ان الحصول على أرداف لائقة هو حلم الجميع نساءا ورجالا ، فان زاد حجمها عن الشكل الطبيعي بدت منفرة وان بدت أنحف وأقل فهي منفرة كذلك ،

هناك طرق عديدة لتسمين الأرداف نسوقها اليك كالتالي :

طرق تسمين الأرداف :

الطعام السريع أو مطاعم الوجبات السريعة : هذا هو مجرد فكرة سيئة الحق في الخروج من مربع. هنا لماذا؛ سوف أولا وقبل كل أن الدهون لاتذهب الى الأرداف فقط ، ولكن أيضا أنها سوف تذهب إلى المعدة والفخذين والذراعين والخ وهذه الطريقة سوف تجعللك فقط تبدين بدينة، لذلك أنا لا أفهم الذي يظن أنها فكرة لامعة تناول الوجبات السريعة، والأطعمة أو تسمين كل يوم سوف تجعل بعقب الخاص بك كبيرة، وإذا كان أي شيء سوف ننظر فقط قذرة والذين يريدون بعقب قذر حقا؟ ناهيك عن ان يكون عادلا غير صحية عادي والحياة جدا.

لذلك نصيحتي أن تناول طعام صحي. يمكن تناول الأطعمة غير المرغوب فيه يسبب مشاكل صحية مما يجعل ما تبذلونه من جهود لا طائل منه. لذلك كنت ترغب في محاولة لتستهلك البروتين، والكربوهيدرات المعقدة والفواكه والخضار. 

إذا كنت لا تعرف ما الكربوهيدرات المعقدة هي أمثلة سيكون الأطعمة مثل البطاطا الحلوة، والخس، والذرة، والشوفان، وخبز القمح الكامل والمعكرونة، والبرتقال، وأعمدة، والكمثرى، والجريب فروت. ومن المهم أيضا أن يأكل كل ساعتين إلى ثلاث ساعات.


التدليك : مكثفة التدليك اللمفاوي يمكن أن تعيد تشكيل بعقب بعقب الخاص بك. الجمع بين هذا مع التفاف الطحالب لقتل السيلوليت. وهذا التدليك عمل الأنسجة والخلايا مما يتيح لك المنحنيات، وجعل الأرداف الخاص تبدو رهيبة.

الكريمات : بعض الناس استخدام كريم التي يمكن أن تعزز الأرداف. ولكن، كيف يعمل؟ كريم يحتوي على مكونات التي يمكن أن تشديد بشكل فعال على الجلد (الحد من ظهور علامات التمدد، السيلوليت، وأنواع أخرى من التجاعيد). كما هو الحال مع حبوب منع الحمل، وأفضل طريقة للحصول على نتيجة أفضل هو من خلال دمج ممارسة بعقب واتباع نظام غذائي سليم.