وصفات تسمين الأرداف

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٣:٠٩ ، ١٣ أغسطس ٢٠١٥
وصفات تسمين الأرداف

الأرداف

إنّ الحصول على أرداف لائقة هو حلم الجميع نساءً ورجالاً، فإن زاد حجمها عن الشكل الطبيعي بدت منفرةً، وإن بدت أنحف وأقل فهي منفّرة كذلك، هناك طرق عديدة لتسمين الأرداف سوف نذكرها فيما يلي.


طرق تسمين الأرداف

الطعام السريع أو مطاعم الوجبات السريعة

هناك الكثير من الناس يلجؤون إلى تناول الوجبات السريعة لتسمين أردافهم، فهذه مجرّد فكرة سيّئة، لأنّ الدهون لا تذهب إلى الأرداف فقط، ولكن أيضاً سوف تذهب إلى المعدة والفخذين والذراعين، وهذه الطريقة سوف تجعللك فقط تبدين بدينةً، لذلك لا يجب اتّباع هذه الطريقة لأنّها تؤثّر على الصحة بشكلٍ كبير جدّاً، وتؤدي إلى حدوث مشاكل نحن في غنىً عنها.


بدلاً من تناول الطعام السريع يمكن تناول طعامٍ صحيّ بكميّة أكبر من المعتاد، ويُفضّل أن يحتوي هذا الطعام على البروتين والكربوهيدرات المعقّدة، ومن الأمثلة على ذلك: البطاطا الحلوة، والخس، والذرة، والشوفان، وخبز القمح الكامل والمعكرونة، والبرتقال، والكمثرى، والجريب فروت. ومن المهم أيضا أن تؤكل هذه الأطعمة كلّ ساعتين إلى ثلاث ساعات.


التدليك

مكثّفة التدليك الليمفاوي يمكن أن تُعيد تشكيل الأرداف لديكِ، وهذا التدليك يؤثّر على عمل الأنسجة والخلايا مما يتيح لك تخفيف المنحنيات، وجعل الأرداف أجمل.


الكريمات

بعض الناس يستخدمون كريمات يمكن أن تُعزّز الأرداف، ولكن كيف يعمل هذه الكريمات. يحتوي الكريم على مكوّنات يُمكن أن تؤثّر بشكل فعّال على الجلد (الحد من ظهور علامات التمدد، والسيلوليت، وأنواع أخرى من التجاعيد)، كما هو الحال مع حبوب منع الحمل، وأفضل طريقة للحصول على نتيجة أفضل هو من خلال دمج ممارسة بعقب، واتّباع نظامٍ غذائي سليم.