أكبر موقع أفلام

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٤ ، ٢ أبريل ٢٠١٤
أكبر موقع أفلام

أكبر موقع أفلام


أولا : سنعرض أكبر 10 مواقع اجتماعية للأفلام :


حيث تتيح لمحبي فيلم معين الاشتراك بالموقع و بعدها المشاركة في صفحة ذلك الفيلم و إبداء التعليقات و التواصل مع المحبين الآخرين لذلك الفيلم أو المسلسل.

(IMDB)

هو موقع اجتماعي متخصص في عرض أكثر الأفلام شهرة بين الناس و ذلك وفقا لشباك التذاكر السينمائية ، كما أنه يطرح الأفلام التي لم تعرف بعد، و يمكنك الاستفادة من هذا الموقع في معرفة الأفلام قبل أن تشاهدها ، و كذلك متابعة أخبار الأفلام و أ×بار نجوم هوليوود ، و يمكنك البحث عن اسم الفيلم بسهولة  في الموقع حيث تعرض لك جميع المعلومات عن الفيلم و كذلك يمكنك المشاركة في استفتاءات أفضل فيلم و التواصل مع محبي ذلك الفيلم لمشاهدة تعليقاتهم.

(FLIXTER)


إذا كنت من محبي الفيس بوك يمكنك الاشتراك على هذا الموقع فهو يعرض الكثير من الأفلام مع معلومات عنها ،و كذلك يمكنك استخدامه كما تستخدم الفيسبوك تماما، بحيث تنشئ صفحة خاصة بك عليه و كذلك تدعو أصدقاءك لإنشاء صفحاتهم عليه و بعدها تكونون جروبات للتحادث حول الأفلام و تبادلها. و أفضل ميزات الموقع هو أنها يرسل لك أولا بأول آخر فيلم نزل و يتيح لك تنزيله أو مشاهدته أونلاين.
(MOVIE PLANET)


يقسم هذا الموقع الأفلام حسب نوعها في قوائم إلى : أكشن و رومانسية و مغامرة و غيرها و هو أيضا يتيح التواصل الاجتماعي عبره و كذلك تنزيل الأفلام أو مشاهدتها أونلاين.

(FILM CRAVE)

(CRITICKER)

(FLICKCHART)

(I HEART MOVIES)

(SPOUT)

)NETFLIX)

(THE AUTEURS)

(BOXOFFICEMOJO)

و كل هذه المواقع هي مواقع تعرض الأفلام الجديدة مع إتاحة التواصل الاجتماعي مع محبيها. و أكثرها يتيح عرض أفلام هوليوود.

أما الأفلام العربية و كذلك بعض الأفلام الأجنبية تتيجها المواقع الآتية باللغة العبية:


أكبر موقع باللغة العربية حيث يتيح المشاهدة و التحميل للأفلام العربية و الأجنبية و المصارعة و أفلام الكرتون . MYEGY و يمكنك كذلك الاشتراك مع الموقع ليبعثوا لك آخر الأفلام التي نزلت على السينما.