اجمل الممثلات الاجنبيات

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٢:٢٨ ، ٢٩ يونيو ٢٠١٤
اجمل الممثلات الاجنبيات

الفن الأجنبي له انجازات كبيرة جداً ، كما ان هناك انجازات كبيرة في مجال الفن المسرحي والتلفازي ، فقد اشتهر العديد من الممثلين الأجانب وخصوصاً في الافلام والمسلسلات الاجنبية ، فهناك انواع عديدة من الافلام المسلسلات الاجنبية فمنها ما يصنف بأنه كوميدي ومنها ما يصنف بأنه رومنسي ، ومنه ما يصنف بأنه درامي ، ومنه ما يصنف بأنه درامي ، كما ان المسلسلات والافلام الاجنبية تختار غالباً ممثلات حسناوات وجميلات للمشاركة في تمثيل مشاهد القصة ، كما ان الممثلات تتفاوت في درجة جمالها كل واحدة عن الاخرى ، ولكن في هذه المقالة سيتم ذكر موضوع عن أجمل خمس ممثلات اجنبيات وأشهرهن.


اجمل الممثلات الاجنبيات


أجمل خمس ممثلات أجنبيات

1) تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون ممثلة من بينوني في جنوب افريقيا ، والتي ولدت في 7 اغسطس عام 1975 م ، بدأت تشارليز ثيرون حياتها كراقصة باليه ، ونالت العديد من الجوائز وفازت في المسابقات المحلية ، وعندما انتقلت الى نيويورك أصيبت في ركبتها اصابة منعتها من رقص الباليه ، وانتقلت الى لوس انجلوس عام 1994 وبدأت التمثيل ، وظهرت في أول عمل في عام 1996 في فيلم 2 days in the valley ، وحصلت على جائزة اوسكار عام 2003 عن دورها في فيلم " وحش " ، وحصلت على " نقابة ممثلي الشاشة " عام 2004 .

2) جيسيكا البا

ولدت جيسيكا البا في 28 ابريل 1981 في كاليفورنيا ، كانت جيسيكا في طفولتها تعاني الكثير من الامراض التي أرهقتها ، ومن هذه الامراض الانهيار الرئوي وتمزق الزائدة الدودية والتهاب اللوزتين ، وكانت أغلب الاوقات تقيم في المستشفى . في عام 1992 اشتركت جيسيكا في مسابقة " بيفرلي هيلز " للتمثيل وفازت بالجائزة الكبرى . ومثلت جيسيكا بأكبر الافلام والمسلسلات .

3) كريستين ستيوارت

ولدت كريستسن في 9 ابريل 1990 في لوس انجلوس ، عرفت كريستين بأنها هادئة وخجولة جداً ولا تحب تسليط الاضواء عليها ولا تحب الشهرة ، تركت كريستين المدرسة في سن ال 14 وأكملت الدراسة بالمنزل لأنها لم تكن اجتماعية . حازت كريستسن على أكثر من 20 جائزة ومرشحة لأكثر من 17 جائزة ، واتشهرت كريستين بفيلم " الشفق " وكانت تمثل دور بيلا سوان .

4) انجلينا جولي

ولدت انجلينا في 4 يونيو 1975 ، والدها " جون فويت " اللمثل الحائز على جائزة الاوسكار ، ووالدتها " مارشلين بيرتراند " عارضة أزياء ، كانت تفضل في طفولتها تربية الزواحف . كان أول ظهور سينمائي لها في سن الخامسة في فيلم مع والدها ، وفي سن السادسة عشر انتقلت انجلينا للعيش بمفردها ، وبدأت بالتمثيل والعمل كعارضة أزياء . حازت انجلينا على جائزة اوسكار ، ولديها طفلة اسمها " شيلوه "من الممثل " برد بيت " .

5) ميجان فوكس

ولدت ميجان 16 مايو 1986 ، في ولاية تينيسي الامريكية ، في طفولتها ألحقها أهلها بمعهد لممارسة التدريبات في التمثيل والرقص ، وفي سن ال 13 بدأت العمل كعارضة أزياء وهذا ما فتح لها باب التمثيل ، ومثلت في العديد من الافلام مثل " المتحولون " ، " جسم جينيفر " . وحصلت على العديد من الجوائز .


6)ديفون اوكي
من اجمل ممثلات هوليود تحمل الملامح الاسيوية وذلك لان والدها ياباني وهو مصارع مشهور ولدت ديفون في نيوريوك في عام 1982 و بدأت عملها كعارضة ازياء ثم انتقلت الى التمثيل فعملت في العديد من الافلام كان من اهمها فيلم سريع وغاضب جدا ومدينة الخطيئة .


7)ساندرا انيت بولوك
تعرف بانها من اغنى الشخصيات في العالم ومن الممثلات المشهورات ولدت في يونيو 1964 في واشنطن في عائلة غنائية فأمها مغنية اوبرا مشهورة ووالدها استاذ لتعليم اصول الغناء بدات التمثيل في 1990 لديها العديد من الافلام الرائعة والمنوعة بين الكوميدية والدراما و من اجمل افلامها ملكة جمال طيبة والجانب الاعمى .



جميع المصادر :ويكيبيديا