أشهر نجمات هوليوود

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٠٢ ، ٩ مايو ٢٠١٦
أشهر نجمات هوليوود

أشهر نجمات هوليوود

تعتبر نجمات هوليوود بمثابة القدوة للعديد من الشابات حول العالم، فهن يقمن بتقليد النجمات في الملبس، أو الشكل، أو أسلوب الحياة بشكل عام، كما تعتبر حياة نجمات هوليوود الشخصية محطّ أنظار العالم والصحافة، ممّا جعل من بعضهن أكثر شهرة، وبشكل خاص النجمات اللواتي اشتهرن بأعمالهنّ الخيرية بالإضافة إلى التمثيل، أو اللواتي يقدمن برامج تلفزيون الواقع، وفيما يلي نبذات أشهر نجمات هوليوود.


  • أنجلينا جولي: ممثلةً أمريكيةً من مواليد عام 1975م، حصلت على ثلاث جوائز جولدن جلوب، وجائزة أوسكار، كما اختيرت سفيرةً لليونيسيف حول العالم، متزوّجةً حالياً من الممثل براد بيت، ولديهما ثلاثة أطفال، بالإضافة إلى أربعة أطفال بالتبنّي، ومن أشهر أفلامهاMr & Mrs Smith، الذي شاركها زوجها في بطولته.
  • جينيفر أنستون: ممثلة أمريكيّة من مواليد عام 1969م، متزوّجة حالياً من جوستين ثيروكس، وكانت في السابق متزوجة من براد بت، الذي انفصل عنها ليتزوج من أنجلينا جولي، فازت بجائزة إيمي، وجائزة جولدن جلوب، ومن أشهر أعمالها مسلسل الأصدقاء (Friends)، الذي نال نجاحاً وشهرةً واسعةً حول العالم.
  • كاميرون دياز: ممثلة أمريكيّة، من مواليد عام 1972م، لأمّ بريطانية ألمانيّة، وأبّ كوبي أمريكيّ، عملت كعارضة أزياء، ووجه إعلاني لعلامات تجارية كبيرة، بسبب جمالها المذهل، قبل احترافها التمثيل، فازت بجائزة الجولدن جلوب أربع مرات، ومن أشهر أعمالها فلم المقنع (The Mask)، و(Vanilla Sky).
  • سكارليت جونسون: مغنّية وممثلة أمريكية، ولدت في عام 1984م، وتعتبر من أكثر نجمات هوليوود جمالاً، ومن أشهر أعمالها (The Avengers).
  • ميلا كونيس: ممثلة من أصل أوكراني، من مواليد 1983م، متزوّجة حالياً من الممثل أشتون كوتشر، ولديهما طفل، ومن أشهر أعمالها فلم (Black Swan).
  • كيم كارداشيان: ممثلة، ومصمّمة أزياء، وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد عام 1980م، وتعتبر من أكثر ممثّلات هوليوود إثارةً للجدل، كونها ظهرت على غلاف مجلة عاريةً تماماً، كما أنهّا تقدم أشهر برامج تلفزيون الواقع (Keeping up with the Kardashians)، كما اكتسبت شهرتها من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، متزوّجة حالياً من مغني الراب كانييه وست، ولديهما طفلان.
  • سلمى حايك: ممثلة مكسيكيّة أمريكية، من مواليد عام 1966م، لأب مكسيكي من أصل لبنانيّ، وأم إسبانيّة، متزوّجة من فرانسوا أونري بينو، ولديهما طفل، فازت بجائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب، عن فيلم فريدا.
  • نيكول كيدمان: ممثلة ومنتجة أستراليّة، من مواليد عام 1967م، متزوّجة حالياً من كيت أوربان، ولديهما أربعة أطفال، كما أنّها كانت متزوجةً في السابق من الممثل توم كروز، حصلت على جائزة الأوسكار عن فيلمها الساعات (The Hours).