اجمل الممثلات الهنديات

بواسطة: - آخر تحديث: ١٨:٤٩ ، ٨ يوليو ٢٠١٤
اجمل الممثلات الهنديات

اجمل الممثلات الهنديات

تتميز النساء الهنديات بجمال أخاذ و مميز و مختلف عن أي جمال أخر ، و قد عرفت جميلات بولييود بأنهن دائما متالقات ورائعات وجميلات ، و قد أظهر تصنيف من هن أكثر عشر نساء هنديات جميلات :

• أولاً ، أيشواريا راي ، هي ممثلة و راقصة و عارضة أزياء هندية من مواليد عام 1973 ، فازت أيشواريا بلقب ملكة جمال العالم ، وكان ذلك في عام 1994 ، وقد شاركت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات ، مثل اللغة الهندية ، واللغة الإنجليزية ، واللغة التاميلية ، واللغة التيلوجو ، و اللغة البنغالية .

• ثانياً ، بريتي زينتا ، وهي ممثلة وراقصة هندية ، وأطلق عليها لقب " بأميرة بوليوود " ، و بالرغم من أنها صغيرة في السن إلا أنها ترفض الإفصاح عن تاريخ ميلادها ، لكنها صرحت فقط أنها ولدت في 1 يناير .

• ثالثاً ، راني مخيرجي ، ممثلة و راقصة هندية ، بدأت التمثيل عام 1996 ، و قال عنها النقاد أنها قصيرة ومتينة وأن صوتها مبحوح ، و توقع النقاد أنه لن يتعاون أحد معها ، ولن يتم طلبها للتمثيل في الأفلام ، إلا أنها نجحت و بشدة ، وخالفت كل التوقعات .

• رابعاً ، ديبيكا بادكون ، ممثلة وراقصة هندية أيضاً ، حصلت على جائزة أفضل ممثلة ، وشاركت في عدة أفلام ، وحققت أفضل المبيعات في شباك التذاكر ، و مثلت مع أشهر النجوم في بوليوود .

• خامساً ، بريانكا تشوبرا ، هي ممثلة وراقصة هندية ، إضافة إلى أنها ملكة جمال العالم لعام 2000 ، بريانكا من مواليد عام 1982 ، كانت عارضة أزياء ثم أصبحت ممثلة بعد لقب ملكة جمال العالم ، حصلت بريانكا على أربع جوائز ، و ترشحت لثلاث جوائز ، إضافة إلى أنها حصلت على جائزة الفيلم الوطني لأحسن ممثلة .

• سادساً ، كاترينا كيرف ، هي ممثلة وعارضة هندية ، من مواليد هونغ كونغ في عام 1984 ، و هي في الأصل بريطانية – هندية ، وقد ظهرت في أفلام عديدة ، منها الهندية وتيلوجوية والمالايالامية ، وهي واحدة من أشهر الممثلات المعروفات في بوليوود في الوقت الحاضر .

• سابعاً ، كاجول مخيرجي ، ممثلة و راقصة هندية ، من مواليد عام 1975 ، شاركت في العديد من الأفلام الهندية الناجحة ، و ترشحت لأكثر من جائزة . • ثامناً ، كارينا كابور ، ممثلة وراقصة هندية ، من مواليد عام 1980 ، و أطلق عليها لقب " بيبو " ، وحققت نجاح كبير في التمثيل ، وقد حازت على خمسة جوائز .

ملخص

الممثلات الهنديات يتميزون بجمالهم واناقتهم وملامحهم المميزة بالجمال ، وخصوصاً جميلات بولييود فقط اتصوفوا بأنهم فائقات الجمال ورائعات وفاتنات ، حيث ان هناك تصنيف صنف جميلات الهند وتم ذكر من هم اجمل نساء الهند حسب التصنيف في هذا المقالة ، وتبين ان ايشواريا راي والتي تعرف بأنها ممثلة بالاضافة الى انها راقصة وعارضة اياء هي التي فازت بمنصب ملكة جمال الهند حيث انها من مواليد 1973 م ، حيث ان اعلنت انها ملكة جمال في عام 1994 م ، حيث ان التي فازت بالمرتبة الثانية هي الممثلة والراقصة بريتي زينتا وهي هندية ايضاً ، حيث انه في فترة ما اطلق عليها بأنها اميرة بوليوود ، وهناك ايضاً العديد من ملكات وجميلات الهند تم ذكرهم في المقالة السابقة .