كيف تجعل شخص يحبك بجنون

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٣٦ ، ٩ ديسمبر ٢٠١٤
كيف تجعل شخص يحبك بجنون

الحب من أسمى وأرقى المشاعر التي لا نستطيع العيش بدونها ، فالحب وجد ونمى معنا بالفطرة ، وهذا الذي يجعلنا نشعر بالشوق و الجذب الذي يخرج من أعماق قلوبنا نحو شخص ، دون أن نعرف لماذا هذا الشعور ولماذا نشعر به عندما نلتقيه ، وآحياناً نتسائل لماذا نتصرف تصرفات غبية ودون تفكير عندما نلتقي بأشخاص محددين ، ولماذا تصرخ دقات قلوبنا وتتدافق وأحياناً نخاف من صدور أصوات دقات قلوبنا نحو هؤلاء الأشخاص ، هذا هو الحب الذي لا تدري متى يطرق بابك ، ومتى يغادرك ، فهو مكتوب بقدرك أن تحب شخص ، وقد تستمر معه وقد تفترقا فهذه هي سنة الحياة ، وجميعنا سنحب ونشعر بالحب فهو من أساسيات حياتنا ، ومهما حاولت الابتعاد والهروب منه سيلحقك ويأتيك في وقته ، وتشعر بالحب كما شعر الآخريين بهذا الشعور ، فنحن عندما نحب أو نعشق شخص نتمنى لو أن هذا الشخص يبادلنا المشاعر ، بل نود لو أن نجعل الشخص يجبنا بجنون ، فكيف بإمكاننا هذا .


كيف تجعل شخص يحبك بجنون :

  • الاهتمام : أول ما قد يشعل مشاعر الحب بين الناس هو الاهتمام ، فنحن البشر سواء أكنا نساء أو رجال ، نميل كل الميل للشخص الذي يشعرنا بإهتمامه بأمورنا وبمشاكلنا فنشعر بالأمن والطمأنينة عندما نكون بالقرب منه ، فنتمنى عدم الإبتعاد عن هذا الشخص .
  • المرح : كن مرحاً فالحياة مليئة بالمشاكل والهموم ، ومهما كانت حياتك مثالية ، من المستحيل أن تكون حياتك خالية من الهموم ، فلا تجعل الهموم مسيطرة عليك وعلى حياتك ، فكن مرحاً ووفر المرح والسعادة لك ولمن حولك ، فعندما تكن شخصاً مرحاً ستجد الجميع دون إستثناء يميلون للتقرب منك ومن حياتك ، فبمرحك هذا تكون شخصاً مولداً للمرح والفرح .
  • أشعره بالحب : فلا يكفي أن تشعر بالحب لوحدك فيتوجب عليك أن تشعر الشخص بحبك له ، فعندما يشعر الشخص بحبك ، تأكد أنه مع الوقت سيبادلك هذه المشاعر ، حتى لو لم يكن يحبك .
  • الصدق : الصدق من أهم الصفات التي يحتاجها العشاق لأن يتصفوا بها ، لأن الشخص يشعر بالحب بقلبه وليس بعقله ، والقلب لا يكذب ، وليس بمقدور أحد إخفاء مشاعر الحب وهذا بسبب صدق قلبك ومشاعرك ، فكما تكون صادقاً بمشاعرك ، سيشعر الشخص بصدق مشاعرك نحوه فيشعر بك .

وتأكد حب بصدق وبإخلاص ، ستجد الحب الصادق والمخلص ، فكما تتمنى أن يشعر الآخر بالحب نحوك بطريقة جنونيه ، أخلص بمشاعرك وإعشقه بطريقه جنونية .