كيف تسعد حبيبتك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٣٢ ، ٢١ أبريل ٢٠١٤
كيف تسعد حبيبتك

الحب من المشاعر العظيمة التي قد يشعر بها الشخص في حياته ، فهو يتولّد ويندفع من القلب ليبدأ بالتحكّم في العقل والمشاعر والتصرّفات ، فمن يؤمن بالحب هو قادر على إسعاد من يحب ، وذلك بتبادله لمشاعره التي قد يشعر بها ، وأحاسيسه التي تتداخل به ، فأن تحب شخص هذا يعني أن تتشارك معه في الفرح والحزن وتشعر به في أمور حياته والمواقف التي قد تؤثّر به ، فكثير من الأشخاص والرّجال يتسائلون كيف بإمكانهم إسعاد حبيبتهم وهذا ليس بالأمر السّهل وخصوصاً أنّ النّساء يتأثّرن بمشاعرهنّ أكثر من الرّجال ، وينتظرون من الرّجال أن يفهموا عليهم ، ولتتمكّن من إسعاد حبيبتك بإمكانك القيام ببعض التصرّفات التي قد تسعدها :

1. الإهتمام : يجب عليك أن تشعر حبيبتك بإهتمامك بأمورها الشخصيّة المهمّة وحتى السّخيفة منها ، فالمرأة تحب أن تشعر بإهتمام الرجل بمشاكلها وعملها وجميع أمورها ، فهي تحب الفضفضة بشكل كبير أكثر من الرجل .

2. المشاركة : يجب عليك ان تتشارك مع حبيبتك مشاكلك وأفراحك وأحزانك ، فهي تحب أن تتشارك مع حبيبها وتحب أن يبادلها هذا الشعور ، فالمشاركة من أهم الأمور التي يجب الإستمرار بها لضمان ديمومة الحب .

3. الإنجذاب : يجب أن تشعر حبيبتك بإنجذابك نحوها ونحو جمالها ، وإظهار إعجابك بتفاصيلها وكل شيء يجذبك نحوها ، فإنجذابك نحوها يشعرها وكأنها أجمل نساء الكون .

4. اللّقاءات : يجب أن تحدّد لها وقتاً في جدول مواعيدك ، والإتّصال بها بشكل مستمر ، فعندما تؤخّر لقاءاتك معها ولا تكلّمها بشكل كبير في الهاتف ، تبدأ المرأة بإحساس الخيانات وعدم الرغبة من الطرف الآخر .

5. الفرح : أشعرها بفرحك بإنجازاتها ولا ترفض تقدّمها في عملها ، فهي تحاول التفوّق بعملها لتنال إعجابك ، فرفضك لنجاحها هو بكون رفضك لها كإمرأة ، لذا إفرح معها وساعدها للوصول لأهدافها ، فهي تحب أن تشعر بأهميّة وجودها في المجتمع الموجودة به .

نحن لم نذكر كثير من التصرفات ولكن قيامك ببعض هذه الأمور من الأسباب التي تجعلك تسعد حبيبتك ، وتملك قلبها ، ولا ننسى أن هذه التصرّفات قد تقوم بها بالفطرة لكونك تحبّها ، فمشاعرك هي التي تجعلك تعمل كل شيء يجعل حبيبتك سعيدة ، فسعادتها تزيد من سعادتك وذلك لأنّكما تتشاركانها معاً .