كيف تصنع الكريمة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٨ يناير ٢٠١٥
كيف تصنع الكريمة

هنالك الكثير من الطرق للإستمتاع بالكريمة ، حيث يمكننا أن نضع الكريمة بين طبقات الكيك ونغلف الكيك بها ويمكننا استخدامها لتزيين كعكة الشوكولا ، كما يمكننا أن نضع الكريمة على الجلي والإستمتاع بتناول حلوى الجلي مع الكريمة ، كما يمكننا تناول الكريمة مع الفواكة أو خلط الكريمة بالنكهات التي نفضلها لنستمتع بطعم الكريمة بالطريقة التي نفضلها وبالنكهة التي نفضلها .

يمكننا صنع الكريمة من خلال أكثر من طريقة ولكن من ألذ وأسهل الطرق لإعداد الكريمة اللذيذة والشهية هي الطرق التالية :

الكريمة بالفانيليا

المكونات

  • كوبين من السكر الناعم
  • أربع بيضات (سوف نحتاج للبياض فقط)
  • ملعقة واحدة صغيرة من عصير الليمون
  • ملعقة ونصف من الفانيليا السائلة
  • ملعقتين من الحليب البودرة ( ملعقة طعام كبيرة )

طريقة التحضير

قومي بإضافة كمية البيض إلى وعاء الخفق وأضيفي على البض كمية الفانيليا ثم قومي بخفق بياض البيض بالخفاق الكهربائي ومن ثم قومي بإضافة كمية السكر الناعم إلى مخفوق البيض مع إضافة بقية المكونات ومن ثم اخفقي المكونات باستخدام الخفاق الكهربائي حتى يصبح الخليك كثيف وتصبح لديك كريمة بيضاء كثيفة ولذيذة وجاهزة للإستخدام .

كريمة الشوكولا سريعة ولذيذة

من خلال هذه الطريقة يمكنك إعداد الكريمة بسهولة كبيرة جداً واستخدامها فوراً لتطبيقها على الحلويات وعلى الكيك بكل سهولة وذلك من خلال احضار المكونات وتطبيق الطريقة السهلة .

المكونات

  • الكريمة السائلة
  • كوب من الشوكولا
  • نصف كوب من الحليب

الطريقة

  1. قومي بإضافة نصف كوب الحليب إلى قطع الشوكولا حتى تذيبي قطع الشوكولا ولكن عليك بالتحريك المستمر حتى لا تحترق الشوكولا ، بعد ذلك قومي بترك خليط الشوكولا السائحة بعيداً عن النار ودعيها حتى تصبح بدرجة حرارة الغرفة ثم قومي بوضع كريمة الخفق في وعاء عميق للخفق وقومي بخفقه بالخفاق الكهربائي أو يمكنك الخفق بالخفاق العادي ولكن بسرعة كبيرة جداً وبقوة ، ثم عليك أن تقومي بإضافة الشوكولا الذائبة للخليط ومن ثم التقليب برفق لتتجانس الشوكولا مع الكريمة البضاء ليصبح اللون بنياً ومن ثم ضعي الخليط على الكيك أو يمكنك تناول الكريمة مع الفواكة بوضع الكريمة في أكواب في الثلاجة وتناولها بعد ساعة .
  2. هنالك الكثير من الطرق للإستمتاع بالكريمة ولكن الاهم هو المشاركة مع الأصدقاء لتصبح وجبة غنية وممتعة.