أجمل بحار العالم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ١٧ مايو ٢٠١٧
أجمل بحار العالم

البحار

تعتبر البحار من أهم الأوساط المائية حول العالم، فهي تمثل حياة كاملة لوحدها، وتحتوي على العديد من الكائنات الحية من أسماك وحيتان وغيرها، كما تحتوي على الطحالب والكائنات الحية الخضراء التي تنموفي قاعه وتتغذى عليها الكثير من الأسماك، كما تعتبر مكان للإسترخاء، والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وغروب الشمس، ويعتبرها البعض مكاناً لممارسة الرياضات المختلفة كالسباحة، والصيد، و التزلج على المياة، حيث تنظم فعاليات رياضية على بعض شواطئ العالم. تعتبر البحار من أجمل الأماكن الطبيعية، سنستعرض في هذا المقال أجمل الشواطئ في العالم وأماكن تواجدها و ما يميزها.


أجمل بحار العالم

بحر الشمبانيا بيتش

يعد بحر الشمبانيا بيتش جنة من جنان الله على الأرض، ويتميز برماله البيضاء الخلابة والتي تخطف الأنفاس، ويقع في جمهورية فانواتو، وهوالبحر الأكثر جمالاً حول العالم، ويقوم السياح بالتوافد إليه من مختلف بقاع العالم.


بحر نيدو

يقع بحر النيدو في الفلبين، وهومن أجمل المغامرات التي يقوم بها السّياح من كل أرجاء العالم، ويتميز بجماله وأشجاره الكثيفة والكبيرة والتي يعد المشي فيها مغامرة بحد ذاتها.


بحر إكسوما كايز

يقع بحر إكسوما كايز في جزر الباهاما، وأكثر ما يميزه رماله البيضاء ومياؤه الفيروزية والتي تعد من أجمل المناظر الطبيعية إطلاقاً.


بحر غراندي آنس

يعتبر شاطئ غراندي آنس من أكثر البحار جمالاً حول العالم، ويتميز بكثرة تواجد صخور الجرانيت الملونة فيه،  كما أن رماله البيضاء تسحر السياح من كافة أنحاء العالم.


بحر ماريتا

يوجد في جزيرة بورا بورا والتي تعتبر أجمل جزيرة في العالم، وهوأيضاً أجمل بحر في فرنسا، ويجذب أعداد من السياح من كافة أرجاء العالم، فمنظره الطبيعي الخلاب يخطف أنفاس السياح.


البحر الكاريبي

يعد البحر الكاريبي من أكثر البحار جمالاً حول العالم، ويتوافد إليه الناس من كل أنحاء العالم للإسترخاء والإستمتاع بمنظر غروب الشمس.


بحر لابان

يعد بحر لابان من أكثر البحار جملاً في إيطاليا وحول العالم أيضاً، فهويجمع بين لونين الأزرق والأخضر، حيث الليون الأزرق يتمثل في مياؤه والاخضر في أشجاره، والرمال الناعمة التي تغري الكثير بالمشي عليها وممارسة السباحة.


بحر هيتهفن بيتش

يقع هيتهفن بيتش في أستراليا ولا يمكن الوصول إليه إلا بالركوب في القوارب ويتميز بنعومة رماله وهومن أكثر البحار التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم.