أجمل مكان بالعالم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢٣ ، ٢٩ يونيو ٢٠١٧
أجمل مكان بالعالم

أجمل مكان في العالم

هناك العديد من الأماكن الخلابة في العالم، والتي تسحر العيون، فمنها أماكن طبيعية وُجدت منذ الأزل، أو أماكن صنعها الإنسان عبر التاريخ، وهناك معايير لاختيار أجمل الأماكن في العالم؛ ومنها: جمال المنظر، وعدد السياح القاصدين إليها، والخدمات المُقدمة للسياح، وهناك الآلاف من هذه الأماكن، والتي اخترنا في هذا المقال بعضاً منها.


أجمل الأماكن في العالم

الجبال الملونة

تقع الجبال الملونة في منطقة كولورادو في أمريكا، وهي من أكثر المناطق الجاذبة للسياح، واختيرت أجمل أماكن العالم الطبيعية من السياح، وشركات الطيران، وخبراء السياحة نظراً لجمالها الخلاب، وخاصة وقت المغيب.


الحاجز المرجاني الكبير

يقع الحاجز المرجاني الكبير في أستراليا، وهو من المناظر البحرية الجذابة، ويتميز بمياهه الزرقاء النقية، وبمرجانه الجميل الموجود في قاع البحر.


جزر الكوك

تقع جزر الكوك بين نيوزيلاندا وهاواي جنوب المحيط الهادي، وتتشكل من خمس عشرة جزيرة تربطها مجموعة كبيرة من البحيرات الزرقاء النقية الخلابة، وتتميز بهدوئها الشديد، وبمناظرها الطبيعية الجميلة.


الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا

تحتوي الجزيرة الجنوبية في نيوزيلنداعلى العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وعلى المياه البحرية النقية، ومنظر الغروب، والشروق الرائعين، وذلك أدى إلى جذب المصورين والهواة إليها، ويعود صفاء هذه المناظر إلى عدم تدخل الإنسان ببيئتها.


مدينة كيب تاون

تقع مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، وهي تحتوي على أجمل المناظر الطبيعية في قارة أفريقيا، حيث تمتزج بها الأماكن الصحراوية، والحيوانات المتنوعة غير الموجودة في غيرها من الأماكن، وذلك جعل منها مكاناً مُحبباً للعديد من الحيوانات النادرة، والمهددة بالانقراض.


جزيرة برمودا

تقع جزيرة برمودا في وسط المحيط الأطلنطي، وهي مكان مُنعزل تُحيط به المياه الكريستالية الصافية، وفيها الكثير من أنواع المتعة، كالأنشطة البحرية، وأماكن الاسترخاء، والجو المشمس، والطبيعة الخلابة.


ولاية فلوريدا

تقع ولاية فلوريدا في أمريكا، وتتميز بمناظرها الساحلية الجميلة، وبنظافتها، وبسكانها الطيبين، واختيرت من ضمن أجمل الأماكن في العالم نظراً لكثرة السياح القاصدين إليها.


كوستاريكا

كوستاريكا هو ساحل مليء بالمناظر الطبيعية الجذابة، ابتداءً من الشواطئ، ومروراً بالغابات المُمطرة، والأشجار المرتفعة التي يُمكن التجول فيها، أو ممارسة المشي، وتسلق الجبال، وتقع في هذا المكان العديد من الفنادق الفخمة التي تُتيح لك الإقامة بها.


جزيرة كو ساموى

تقع جزيرة كو ساموى في جنوب تايلاند، ويُحيط بها كل من تايلاند، وفيتنام، وماليزيا، وكمبوديا، وتحتوي هذه الجزيرة على مجموعة كبيرة من الشواطئ الجميلة، والمناظر الطبيعية الخلابة، وبالإمكان القيام بالعديد من الأنشطة فيها؛ كالسفاري، والتجول في الجبال، والغطس، والإبحار.