أسهل اللغات للتعلم

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ١٢ يونيو ٢٠١٦
أسهل اللغات للتعلم

اللُغات

الكثير من النّاس يشعرونَ برغبةٍ شديدة لتوسيع ثقافتهم والبدء بتعلُّم لُغاتٍ جديدة، إمّا عن طريق الذهاب إلى المعاهد الخاصّة بتدريس اللغات، أو عن طريق الدراسة الذاتيّة في المنزل باستخدام المعاجم والكُتب المُختلفة، ولكن على الشخص أوّلاً اختيار اللغة المُناسبة والقريبة إلى لُغتهِ الأم حتّى يستطيع تعلّمها بسهولة.


أسهل اللغات للتعلم

اللغة الفرنسية

يرغب الكثير من الأشخاص بتعلُم اللغة الفرنسيّة؛ لأنّها لُغة العُشاق ولأنَّ وقعها رومنسيٌّ على أُذن المُنصتين، ولكنّها قد تكون صعبة قليلاً على المُتعلمين وبالأخص إذا كانت لُغتهم الأم هيَ الإنجليزيّة، ففيها صعوبة في القواعد والأفعال والنُطق أيضاً، بالإضافة إلى أنّها تحتوي على أحرفٍ صامتة. ومع ذلك تُعتبر الفرنسية واحدة من أسهل اللغات للتعلم حولَ العالم، لذلِكَ هُنالِكَ الكثير من النّاس الذّينَ يتوجهونَ لتعلُمها كلُغةٍ ثانية.


اللغة السويدية

هيَ من اللغات الأكثر استعمالاً في جرمانيا الشمالية، وتُعد جُمَلُها ومُفرداتها مشابهةً للغة الإنجليزية، ممّا يجعل من السهل تعلُمها للأشخاص الذّينَ يتكلّمونَ الإنجليزيّة بطلاقة، فاللغتان تتشاركان في العديد من الكلمات المنطوقة، بالإضافة إلى ذلِك فإنَّ قواعدها النحوية مُماثلة، ومِن الأشياء التّي تُساعد على تعلُمها أيضاً ثقافتها الغنيّة، وكُثرة الكُتب المكتوبة بها.


اللغة الإسبانية

تُعد هذهِ اللغة من اللغات المُنتشرة بشكلٍ كبير في العالم، وبالأخص في الولايات المُتحدة الأمريكيّة، ويتم تعلُمها في الكثير من الجامعات كتخصُصٍ أساسيّ في كُليّات اللغات، وتُعتبر الإسبانيّة سهلة للتعلُم إلى حدٍّ ما، فمن ناحية النُطق يتم قراءة الكلمة ونُطقها بنفس طريقة كتابتها، ولكن القواعد قد تكون صعبة بالنسبة لبعض الأشخاص.


اللغة النرويجية

قد ينخدع الشخص بالبداية من هذهِ اللغة فيظنّها من اللغات الصعبة، إلّا أنَّ العكس صحيح تماماً، فهيَ من أسهل اللغات للتعلم وبالأخص إذا كانت لغة الأم الخاصّة بالشخص هيَ الإنجليزيّة، فاللغتان مُتشابهتان إلى حدٍ كبير من حيث الجُمل وتركيب الكلمات، ومن ناحيةٍ أخرى هُنالِكَ الكثير من اللكنات والاختلافات في اللغة الرسمية في النرويج مِمّا قد يضع الشخص في حيرةٍ من أمره لاختيار واحدة منها.


اللغة الأفريكانية

قد تكون هذه اللغة الجرمانية الغربية غير معروفة للكثيرين، لأنّها موجودة فقط في بعض الدول الإفريقية بما فيها جنوب إفريقيا وناميبيا، وقد يجد الشخص صعوبة في إيجاد شخص آخر يتحدثها بطلاقة للتدرُب معهُ، ومع ذلِك فهيَ واحدة من أسهل اللّغات التّي قد يتعلمها الشخص من تلقاء نفسه بدون اللجوء إلى مُعلمٍ خاص، بالإضافة إلى أنَّ مُفرداتها مُشابهة إلى حدٍ ما للغة الإنجليزية.

270 مشاهدة