أفضل أماكن لشهر العسل

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٣٩ ، ١١ مايو ٢٠١٦
أفضل أماكن لشهر العسل

شهر العسل

تحلم أية عروس بالحصول على أيام مميزة مع زوجها، وتحديداً في فترة شهر العسل، حيث يعتبر هذا الشهر أول أيام حياتهم الزوجية، لذلك يفضلون قضاءه في أجواء رومانسية وهادئة وممتعة وجميلة، حتى تكون بداية حياتهم الزوجية بداية جميلة وخيراً عليهما، لذلك سنتعرف في هذا المقال على أفضل الأماكن المناسبة لقضاء شهر عسل رائع.


أفضل أماكن لشهر العسل

  • البندقية: يطلق عليها اسم مدينة العشاق، فهي تتمتع بطابع رومانسي جميل، فهناك الكثير من المتزوجين يزورونها في فترة شهر العسل، وذلك للتمتع بأجمل لحظات حياتهم، ويستطيعون التنقل فيها من خلال استخدام الزوارق الصغيرة، بالإضافة إلى الممرات الصغيرة، والشوارع الضيقة التي تصل بين كافة مباني المدينة، وتوجد فيها مجموعة من الفنادق، والمناطق السياحية، والمطاعم التي تقدم أشهى والذ المأكولات.
  • جزيرة بورا بورا: توجد فيها مجموعة من الفنادق المقامة فوق الماء، فعند الإقامة بها تستطيع المرأة عيش أجمل لحظات حياتها، وذلك من خلال النظر كل صباح على جمال المنظر من الشرفة، والمياه الصافية، ونقاء الجو، ويطلق عليها لقب أجمل جزيرة في العالم، واسم لؤلؤة المحيط الهادئ، وذلك بسبب جمالها الخارق، وتعتبر من الجزر الفريدة من نوعها، ويذهب إليها الناس لقضاء وقت ممتع بعيداً عن الروتين والتلوث، وحياة المدن، وللابتعاد عن كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وعند زيارتها تشعر كأنك في عالم آخر.
  • جزر المالديف: تقع في المحيط الهندي، وتعتبر من أفضل الأماكن المناسبة لشهر العسل، حيث توجد فيها مبانٍ عائمة على سطح الماء، ويستيقظ الإنسان فيها على صوت الدلافين، وأمواج البحر، وتمتلك طبيعة ساحرة وخلابة.
  • مدينة بالي: تمتاز جزرها بجمالها الساحرة، وشواطئها الرائعة، وتحتوي على الكثير من المعالم الطبيعية والأثرية، وتعتبر من أكثر الوجهات السياحية جذباً للسياح في العالم.
  • باريس: يطلق عليها اسم مدينة الأنوار، وهي تتمتع بجو رومانسي، والكثير من المعالم الساحرة، بالإضافة إلى أنها تشتهر بمأكولاتها الفرنسية الرائعة، وبالتالي يمكن زيارة مطاعمها والتمتع بألذ ماكولاتها، ومن أهم الأماكن السياحية فيها نهر السين، وبرج إيفل، وقصر فيرساي، ومتحف اللوفر.
  • زوري فلورنس: هي مدينة إيطالية، تعتبر مصدر إلهام لكثير من الفنانين من مختلف أنحاء العالم، وذلك بسبب جمالها الرائع، على الرغم من أنها مدينة صغيرة، إلا أنها مشهورة بشكلٍ كبير، وتعتبر من أنسب الأماكن لقضاء شهر العسل، ويطلق عليها اسم العشق والفن، ويمكن الاستمتاع بمأكولاتها اللذيذة، ومشاهدة الغروب الرائع، والتمتع بأمسية رومانسية مع زوجك.