أفضل الأماكن في إنترلاكن

كتابة - آخر تحديث: ١٣:١٤ ، ٢١ فبراير ٢٠١٦
أفضل الأماكن في إنترلاكن

إنترلاكن

إنترلاكن مدينة من أهمّ المدن الواقعة في سويسرا، تتميّز بأنّها من المدن السياحيّة ذات الأهميّة الكبيرة، فهي تضمّ على العديد من الجبال والأنهار والبحيرات الموجودة في ضواحيها، حيث يستمتع الزائر بفرصة التقاط الصور التذكارية الجميلة في هذه المدينة، بالإضافة إلى وجود القلعة التي تعتبر من أهمّ المعالم السياحيّة التي تجذب انتباه العديد من الزائرين القادمين لزيارتها من أماكن مختلفة من العالم.


أفضل الأماكن في إنترلاكن

هناك العديد من الأماكن المفضلة التي يرغب في زيارتها العديد من الزائرين من مختلف أنحاء العالم في مدينة إنترلاكن وهي:


قرية برينز

تتميّز هذه القرية بالشوارع الرومانسيّة الضيقة التي توجد فيها، بالإضافة إلى منازلها المبنية بطريقة نموذجية، ممّا جعل منها قرية تسحر السيّاح الذين يأتون لزيارتها من مختلف أنحاء العالم، وتسمى هذه القرية بقرية النحاتين، وتقع هذه القرية على بحيرة برينز، وتضمّ عدداً كبيراً من الشاليهات التي منحتها جمال وسحر إضافي.


جانغفروجوش

تتميز هذه المحطة بأنها أعلى محطة لسكة الحديد على مستوى أوروبا، وتعد من أفضل الأماكن التي يذهب لزيارتها السيّاح عند السفر لمدينة إنترلاكن، وذلك من اجل الحصول على متعة الركوب في القطار الذي يصل لأعلى محطة في أوروبا، بالإضافة إلى الاستمتاع بالثلوج والجليد، وتمكن الزائر من رؤية الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة والخلابة في هذه المدينة.


شلالات تروملباتش

تعد هذه الشلالات من الأماكن المهمّة التي صنّفت في التراث العالمي لليونسكو، وهي تتكوّن من عشرة شلالات جليدية متواجدة في أعلى الجبل، بالإضافة إلى حصول الزائر على المتعة عند الذهب إليها، فهي من الأماكن التي ينجذب لها أعداد كبيرة من الزائرين الذين يحملون الجنسيات العربية والأجنبية.


شيلتهورن

اكتسب هذا المكان أهمية كبيرة عندما قام الممثل المشهور جيمس بوند بتصوير فلمه في الخدمة السرية لصاحب الجلالة في هذا المكان، وحدث ذلك في العام 1968م، وهو من الأماكن المفضلة التي ينجذب لها أعداد كبيرة من السيّاح العرب والأجانب على حد سواء، من أجل التقاط بعض الصور التذكارية في هذا المكان.


قصر الجليد

يعدّ هذا القصر من أفضل الأماكن السياحيّة الموجودة في إنترلاكن، وبالتحديد على رأس جانغفروجوش، ويتميّز هذا القصر بحجمه الكبير والموجود داخل الجبل، وجميع ممراته وقاعاته تتكون من الجليد الصلب، وهذا التصميم المتميز جعل منه مكان سياحيّ مفضل لأعداد كبيرة من الزوّار المتوافدين من مختلف بقاع الأرض.


الحديقة اليابانية

تتميز بقربها من دير إنترلاكن، بالإضافة إلى أنّها من الحدائق الجميلة والرائعة التي يزورها أعداد كبيرة من السيّاح، وهذه الحديقة تمّ إهدائها إلى إنترلاكن من قبل المدينة اليابانية أوتسو.