أفضل الأماكن في زيلامسي

كتابة - آخر تحديث: ١٢:١٣ ، ١٨ فبراير ٢٠١٦
أفضل الأماكن في زيلامسي

زيلامسي

زيلامسي من البلدان الواقعة في منطقة غرب سالزبورغ، أطلق عليها دير الرهبان الذي تأسس في العام 790م في البلدة الجميلة، وهي مناسبة لقضاء أمتع الأوقات سواء في فصل الصيف أو الشتاء، وممارسة العديد من النشاطات المتميزة كالغوص في البحيرة الزرقاء، والجلوس على شواطئها الجميلة، والتزلج في جبالها وغيرها من الأمور الممتعة والمسلية، فهي من أهمّ الأماكن السياحيّة التي تجذب أعداد كبيرة من السائحين من مختلف أنحاء العالم.


أفضل الأماكن في زيلامسي

هناك العديد من الأماكن المفضّلة للكثيرين في زيلامسي وهي:


بحيرة زيل

تعتبر هذه البحيرة من أفضل الأماكن التي يرغب في زيارتها أعداد كبيرة من السيّاح في زيلامسي، وتتميّز بموقعها الرائع والقريب من منتزه إليزابيث، وتضمّ الكثير من القوارب التي من خلالها يتمكن السائح من أخذ جولة ممتعة في هذه البحيرة، ويحصل فيها الزائر على متعة النظر إلى المناظر الخلابة والرائعة.


قمة شوميتنهوه

تبعد هذه القمّة مسافة تقدّر بثلاثين دقيقة عن مدينة زيلامسي، وتعتبر من الأماكن التي يأتي لزيارتها السيّاح من مختلف أنحاء العالم، للتمتّع بالتسلّق لأعلى هذه القمّة، حيث تستغرق عمليّة المشي على الأقدام للوصول إلى أعلى القمة ساعتين تقريباً، ويحصل من خلالها السائح على متعة النظر إلى المناظر الجميلة والخلابة المتميزة.


غينهاوس

تتميّز هذه الحانة بأنها تقدم المشروبات الروحانية المختلفة للسائحين بعد انتهائهم من قضاء وقت ممتع في التزلج، بالإضافة إلى وجود التدفئة المناسبة عندما تكون الأجواء باردة، ويأتي لزيارة هذه الحانة السيّاح من مختلف الجنسيات كالجنسيّات العربيّة والأجنبيّة.


منتزه سي

يتميّز هذا المنتزه عن غيره بنظافته ومثاليتيه في حصول السائح على متعة النظر إلى العديد من المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى قيامه بممارسة رياضة المشي على الأقدام، ويحتوي أنواعاً مختلفة من الطيور، والبط، والبجع، وهو من الأماكن التي تستحق الزيارة من قبل السائحين من الجنسيات العربية والأجنبية.


قلعة روزنبورغ

بنيت هذه القلعة في العام 1583م، على يد اثنين من التجار هما الأخوين كارل وهانزروزنبورغ، وتتميز هذه القلعة بأبنيتها القديمة، والتي تجذب انتباه الكثير من السائحين القادمين من أماكن مختلفة من العالم.


منتزه زيلامسي

يتميز هذا المنتزه بطبيعته الخلابة التي تجذب أعداد كبيرة من السائحين، بالإضافة إلى وجود العديد من المقاعد التي يتمتع بها الزائرين، وتحتوي على منظر رائع يمتد على طول الطريق المارة بمحاذاة بحيرة زيلامسي، ويصل طول المنتزه لحوالي كيلو متر.