أفضل لون صبغة للبشرة الحنطية

كتابة - آخر تحديث: ٠٦:٤٦ ، ٢ يوليو ٢٠١٨
أفضل لون صبغة للبشرة الحنطية

البشرة الحنطيّة

البشرة الحنطية من أجمل ألوان البشرة وأكثرها جاذبيّة، وهي من ألوان البشرة التي تتناسب مع كثير من الألوان، لكن هناك ألوان تناسبها، وتظهرها بجاذبيّة أكثر من غيرها، ومن حيث ألوان الشعر تناسب البشرة الحنطية العديد من ألوان الصبغات، التي تضفي جمالاً وتألقاً عليها، ونظرة بسيطة على إطلالة النجمات ذوات البشرة الحنطية، تحصر مجموعة الألوان المناسبة لها، والتي من الضروري الالتزام بها، وتطبيقها، للظهور بأجمل إطلالة.


أفضل ألوان صبغة للبشرة الحنطية

  • اللون الأشقر الغامق: يُعتبر اللون الأشقر الغامق خياراً مثاليّاً لذوات البشرة الحنطيّة، ويظهرها بمظهر أنيق وجميل جداً، مع ضرورة التركيز على الدرجة بأن تكون غامقة، وتجنّب الدرجات الفاتحة من الأشقر، لأنّها تأتي بنتيجة عكسيّة.
  • صبغة درجات اللون البنيّ: اللون البني بجميع درجاته من أكثر ألوان الصبغة المناسبة للبشرة الحنطيّة، خصوصاً البني الغامق، وللحصول على أروع إطلالة، يفضّل تفتيح أطراف الشعر بدرجة واحدة أفتح من اللون الذي تم اختياره لباقي الشعر، وكذلك اللون البني الفاتح لجميع الشعر، يجعله في قمة الجمال، ولتحديد اللون الأنسب، ويجب اختيار اللون الأقرب للون العينين.
  • اللون الأحمر العنابي: يُعتبر اللون الأحمر العنابي لوناً مميزاً وغير تقليدي أبداً، بالإضافة لكونه لوناً جذاباً جداً وله سحر خاص، وهو أيضاً من أجمل الألوان التي تناسب البشرة الحنطيّة.
  • صبغة الشعر البني بأطراف حمراء: وهي من الصبغات المميزة للبشرة الحنطيّة، خصوصاً عند اعتماد ربطة ذيل الحصان، لإبراز ألوان الشعر بشكل كامل.
  • اللون الأشقر الرماديّ: وهو من الألوان الجريئة جداً، والتي تناسب البشرة الحنطيّة بقوة، وتجعلها تظهر بمظهر عصري ورائع، وتبرز جمالها، خصوصاً أن هذه الدرجة تبرز لون العينين بشكلٍ كبير.
  • اللون الأسود الغامق: وهو من أجمل الألوان وأفضلها للبشرة الحنطيّة، خصوصاً أن الألوان الغامقة تفتّح لون البشرة، وتبرّزها، وتمنحها الإشراق والجمال، والإطلالة الجذابة، كما أنّ اللون الأسود يبرز جمال العينين، خصوصاً عند وضع مكياج مناسب للون الشعر والبشرة، مما يزيد الإطلالة الساحرة.
  • اللون الأحمر النّبيدي: وما يميّز هذا اللون أنه يتماشى مع معظم ألوان البشرة، سواء كانت بيضاء أم شقراء أم حنطية، لأنه يبرز جمال البشرة، ويمنحها الإشراق، ويزيد من الجاذبيّة.
  • اللون الزّيتي: وهذا اللون رغم غرابته، إلا أنه يُعتبر من أجمل ألوان الشعر للبشرة الحنطية، والذي يمنح البشرة إطلالة عصرية أنيقة، بعيدة عن الرتابة والملل، كما أنّها تبرز معالم الوجه، وتمنحه الجاذبية والإشراق، خصوصاً إن كان اللون من درجات الزيتي الغامق.