أفضل مناطق لشهر العسل

كتابة - آخر تحديث: ١٢:١٦ ، ١٢ مايو ٢٠١٦
أفضل مناطق لشهر العسل

أفضل المناطق لشهر العسل

هناك الكثير من الأماكن الخلابة والساحرة في العالم، والتي تصلح لقضاء الزوجين مع بعضهما فترة شهر العسل، وتتمتّع هذه الأماكن بوجود مناطق طبيعيّة جميلة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المعالم التاريخيّة والسياحّية، وتقدّم العديد من النشاطات الترفيهيّة، وسنتعرّف في هذا المقال على أفضل الأماكن لشهر العسل.


تنزانيا

تقع في قارة أفريقيا، وتعتبر من أكثر المناطق التي تجذب السياح، فهي تحتوي على شواطئ خلابة، ومجموعة من الجزر السياحيّة المميّزة، ومن أشهر معالمها حديقة تقع في وسط تنزانيا، يمكن الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحريّة، وحيوانات فريدة من نوعها، وتمتلك الكثير من الجزر الساحرة، من أشهرها مفيا، وبيميا.


جزر سيشل

تقع في المحيط الهندي، ومن أهم جزرها براسلين، وماهي، ولاديغ، وتعتبر من أكثر الأماكن جذب للسياح، خاصّة للناس الذين يستمتعون بمشاهدة الطبيعيّة، ولمن يبحثون عن الهدوء والراحة، ويوجد فيها مجموعة من المنتجعات الفخمة والساحرة التي تقدم أفضل الخدمات.


سريلانكا

تعتبر من أفضل المناطق التي يستطيع الشخص قضاء شهر العسل فيها، فهي معروفة بالمناظر الطبيعية الساحرة، والتي تحيطها من كافة الجوانب، ويوجد فيها العديد من المعالم السياحية، مثل صخرة سيجيريا العملاقة، وشواطئها الخلابة، ومن أشهرها بنتوتة، ونوراليا، بالإضافة إلى أنها غنية بالشلالات، والمساحات الخضراء، ويمكن ممارسة فيها مجموعة مختلفة من النشاطات، وزيادة مصانع الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة العروض الراقصة الشعبية، ومن أفضل الأشهر التي من الممكن زيارة سريلانكا فيها هي ديسمبر، وفبراير، ويناير.


كابري في إيطاليا

تعتبر كابري من أجمل جزر إيطاليا، فهي تحتوي على صخور وكهوف تعود للعهد اليوناني، والعهد الروماني، ويمكن ركوب القوارب الخشبية والاستمتاع بجولة في داخل كهوف جروتو، وتتميز بصفاء مياهها، ويوجد فيها جبل تبيريو الذي يمكن الذهاب إليه مشياً، وخوض تجربة ممتعة في ظل الطبيعة.


كرواتيا

تعتبر من دول التقسيم الاتحاد السوفيتي، ويمتاز مناخها بأنه دافئ، ويوجد فيها العديد من المناطق السياحيّة، مثل حديقة بلتيفيش الوطنية، والتي تحتوي على بحيرات وشلالات ساحرة، بالإضافة إلى منطقة زغرب والتي يوجد فيها معالم تاريخيّة، وهناك مجموعة من الجزر الخلابة فيها، مثل جزيرة همفار وراب.


بيرن في سويسرا

هي عاصمة سويسرا الإدارية، وتمتاز بطابعها المعماري التاريخي، الذي يعود للعصور الوسطى، ويوجد فيها مجموعة من الكنائس، والمتاحف القديمة، وتتمتّع بمناظر طبيعية ساحرة، وهي مطلة على جبال الألب، ومن أهم معالمها برج زيتجلوج، والذي يحتوي على ساعة تعود للقرون الوسطى، وغيرها الكثير من المعالم.