أفكار لعيد ميلادي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٣٩ ، ٣٠ مارس ٢٠١٨
أفكار لعيد ميلادي

عيد الميلاد

يعتبر يوم عيد الميلاد يوماً مميزاً، فهو ذكرى سنوية لميلاد شخص ما، وهي مناسبة جميلة يتجمّع فيها الأهل، والأصدقاء، ويقضون أوقات ممتعة يكون فيها الغناء، وتقديم الهدايا للشخص المعنيّ، وعيد الميلاد مناسبة نرغب كلنا في الاحتفال بها، ونودّ أن نسمع كلمات تعبّر لنا عن أهمية هذا اليوم الذي جئنا فيه إلى هذه الدنيا وهي فرصة لتدليل صاحب المناسبة، ولكن تكرار نفس الأفكار يجعل من الأمر مملاً، ففي كل عيد ميلاد نرغب في التجديد سواء في أنواع الطعام والحلوى، أو طرق تقديمها، أو التجديد في زينة عيد الميلاد، وسنعرض في هذا المقال العديد من الأفكار التي تجعل من أعياد ميلادنا أياماً مميزة.


أفكار لعيد ميلاد

  • اختيار موضوع أو فكرة للحفلة كاخيتار شخصية كرتونية معيّنة، وطباعة كروت دعوة بأشكال مبهجة وملوّنة لحفلة عيد الميلاد.
  • الاتفاق مع مصور لالتقاط الصور خلال الحفل، حيث إنّ صاحب الاحتفال سيكون مشغولاً مع الأصدقاء والأقارب.
  • التقاط الصور قبل بدء حفلة عيد الميلاد في المكان نفسه كلّ سنة، ويا حبذا لو يرتدي المحتفِل نفس الألوان، ستروق له هذه الفكرة عندما يرى نفسه يكبر عاماً بعد عام.
  • اختيار المكان الذي ستقام فيه الحفلة، بحيث يمكن أن يكون في البيت، أو في مكان مفتوح خارج البيت، والعمل على تزينه بأشكال عديدة من الزينة التي يمكن أن تصنعيها بيدك، فيمكنك على سبيل المثال استخدام البالونات الملوّنة وتعليقها في السقف أو على الجدران الجانبية، بحيث تتساقط منها أشرطة ملوّنة، أو كروت تهنئة، أو صور متنوّعة، وكذلك يمكن استخدام حلقات البالونات المنفوخة، وحلقات البالونات القديمة فيمكنك الاستفادة من البالونات المثقوبة عبر لصقها بشكلٍ عشوائي على حلقة دائرية، وكذلك حلقة الوردات الورقيّة.
  • عرض فيديو مجمع على شاشة عرض كبيرة لصور الأصدقاء، وأفراد الأسرة وكذلك لأحداث مهمّة في حياة الشخص، حيث لم يعد هناك أسهل من التصوير، والمونتاج البسيط حالياً، باستخدام الكثير من برامج الحاسوب.
  • تجهيز كعكة عيد الميلاد، وطباعة صور جميلة عليها، بحيث إن كثير من المحلات المتخصصة في الحلوى تقدم إمكانية صناعة الكعكات، بالشكل الذي يطلب منها.
  • تجهيز وجبة العشاء، أو الغداء، بعمل بوفيه مفتوح للأشخاص المدعوين، وتزيين الطاولات والمقاعد بأغطية مطبوع عليها أجمل عبارات التهنئة.
  • عمل فقرات في الحفلة، كعمل مسرحية تمثيلية بسيطة، أو عزف موسيقى، أو بعد انتهاء الحفلة الذهاب مع الأصدقاء إلى السينما، أو التسوق.
272 مشاهدة