أفكار هدايا عيد الزواج

بواسطة: - آخر تحديث: ٢١:٣٥ ، ١٠ يونيو ٢٠١٨
أفكار هدايا عيد الزواج

عيد الزواج

هو من أهمّ المناسبات التي يحتفل بها الزوجان سنويّاً، فهي تحمل ذكرياتٍ عديدةٍ لليلة الزفاف، وبهذه المناسبة يحبّ كلاً من الشريكين إهداء الآخر شيئاً مميزاً يُعبّر عن مدى امتنانه وحبّه، وقد يشعران بالحيرة عند اختيار الهدية المناسبة، لذلك نقدّم لكم العديد من أفكار الهدايا للزوج، والزوجة في عيد الزواج. [١]


أفكار هدايا للزوجة

هناك عدة أفكار لتقديم هدايا للزوجة، منها:[٢]

  • اطبخ لها في هذا اليوم، فإذا كنت تجيد الطبخ جهّز وجبة عشاءٍ رومانسيّةٍ من إعدادك، لتكافئها على تعبها طوال السنوات، وتُشعرها بالحب والمشاركة وتقديرك لها، وبإمكانك إضافة الشموع، والورود؛ لإضفاء طابعٍ رومانسيٍّ جميلٍ.
  • اشتري لها عطراً مميزاً وغالي الثمن، فالمرأة تحبّ أنواع العطور التي تُبرز أنوثتها ورقتها، عليك معرفة نوع العطر الذي تُفضّله زوجتك وتقدّمه لها بشكلٍ مميّز ما باقةِ وردٍ جميلةٍ، من النوع الذي تفضله زوجتك.
  • أقم حفلةً مُفاجئةً لها، تعاون مع أصدقائها وجهّز حفلة صغيرةً في المنزل، أو في مطعمٍ ما، أو حديقة تفضلها زوجتك؛ وذلك تقديراً لوجودها في حياتك، قد تكون هذه الفكرة صعبةً قليلاً ولكنّها رائعةٌ وتستحق الجهد المبذول في التحضير لها.
  • قدّم لها لوحةً فنية، إذا كنت بارعاً في الرسم، ارسم زوجتك في لوحةٍ مميزةٍ واكتب لها كلماتٍ جميلة تُعبّر عن حبّك لها، وإذا لم تكن تجيد الرسم استعن بأحد الرسامين لتنفيذ هذه الفكرة، كما بإمكانك الاتفاق مع أحد المصورين على تصميم صورةٍ كبيرة الحجم لكما معًا، فهذه فكرةٌ مميزة، وتوحي للمرأة أنّك تريد أن تكون معها دائماً.
  • اشتري لها المجوهرات، فالمرأة تعشق الزينة والمجوهرات المميزة، حاول معرفة ما تحبه زوجتك من المجوهرات وقدّمها لها، أو قدّم لها ملابس جديدة، فالمرأة تنشغل كثيرًا في شراء ملابس للأطفال، حيث يُمكنك استغلال هذه المناسبة لتقديم فستانٍ جميلٍ كانت قد طلبته قبلاً ولم تحضره.


أفكار هدايا للزوج

هناك عدة أفكار لتقديم هدايا للزوج، بعضها:[٣]

  • في حال كان زوجك رياضياً ويعشق ممارسة الرياضة، قدّمي له حذاءً رياضيّاً من الماركة التي يُفضّلها، أو بدلةً رياضيّةً بالشكل واللون الذي يُحبّه، أو مجموعةً من الأدوات الرياضيّة التي يُمكن استخدامها في البيت.
  • إذا كان كثير السفر في العمل، يُمكنك إحضار ملابس غالية الثمن، ويُحب ارتداءها، وحقيبةً جلديةً لأوراق العمل، أو هاتفاً محمولاً حديثاً ويتميز بتقنياتٍ جديدةٍ.
  • إذا كانت طبيعة زوجك عمليّاً، أحضري له عطراً جذاباً، أو مجموعةَ عطورٍ مع أدوات الحلاقة، أو يُمكنك إحضار مجموعةَ أقلامٍ ذات جودةٍ عاليةٍ، مع ربطة عنقٍ ودبوسٍ مميزين، أو ساعةً جديدةً من ماركة يحبّ اقتناءها.
  • اجمعي صوراً نادرةً لكما معاً، وضعيها في ألبوم، وذلك ليتذكر الأيام الجميلة التي جمعتكما ويشعر بالحنين لهذه الذكريات واللحظات، مما يجعله يسعى لصنع لحظاتٍ جميلةٍ في المستقبل.
  • أحضري قميصاً مميزاً مكتوباً عليه عباراتٍ جذابةٍ تُعبّر عن حبّك له، والبسيها قبل دخوله المنزل لتفاجيئه بها.
  • حاولي قضاء اليوم معه في منتجعٍ للاسترخاء والاستجمام، والابتعاد عن الإرهاق اليوميّ، وإعادة اللحظات الرومانسيّة للعلاقة.


المراجع

  1. Helia Maria Morozinik, de Campos (14-7-2017), "Here’s your ultimate gift guide for all wedding anniversaries (according to tradition)"، famifi, Retrieved 11-6-2018. Edited.
  2. Ruth Huppe (4-4-2017)، "The best anniversary gifts"، famifi، اطّلع عليه بتاريخ 10-6-2018. بتصرّف.
  3. Emily Cummings (21-1-2016), "7 super masculine Valentine's Day gifts for the guy in your life"، famifi, Retrieved 11-6-2018. Edited.