أفكار هدايا للحبيبة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٣٥ ، ١٧ أبريل ٢٠١٩
أفكار هدايا للحبيبة

مجموعة من الزيوت الأساسية

إنّ تقديم مجموعة من الزيوت الأساسية تُعتبر هديةً جميلةً ومميزةً للحبيبة، فمثلاً يُمكن تقديم مجموعة من الزيوت العطرية النقية بنسبة 100%، والتي تحتوي على روائح متنوعة؛ كالخزامى، والورد، وخشب الصندل، والليمون، والأوكالبتوس.[١]


أحمر شفاه وظلال للعيون

يُمكن تقديم مجموعة أحمر شفاه كهدية للحبيبة، بحيث تحتوي على مجموعة مختلفة من الألوان بنهايات لامعة، وتكون ذات تركيبة مُغذية وخالية من المواد الضارة، بالإضافة إلى إمكانية تقديم مجموعة من ظلال العيون تحتوي على عدد مميز من ألوان الظلال مع الفرش اللازمة لتطبيقها بالكامل.[١]


حيوان أليف

يُعتبر إهداء حيوان أليف أحد الأفكار التي يُمكن تقديمها كهدية جذّابة للمرأة، مثل: تقديم جرو، أو هريرة، أو أرنب صغير، وغيرها، مع مراعاة اختيار تلك الهدية لامرأة قادرة على رعاية الحيوان الأليف بالشكل الصحيح، حيث تتطلّب الحيوانات الكثير من المسؤولية.[٢]


أفكار هدايا أخرى للحبيبة

تختلف أفكار الهدايا التي يُمكن تقديمها للحبيبة، ومنها ما يأتي:[٣]

  • إنشاء حديقة جميلة للزوجة بحيث يتمّ إحضار أزهار أو نباتات جميلة مناسبة للمناخ وزراعتها في فناء المنزل، وإخبار الزوجة بأنّ تلك الهدية ستتجدّد كلّ عام للاحتفال بالذكرى السنوية للزواج أو أيّ مناسبة أخرى.
  • تقديم المساعدة للزوجة من خلال حجز خدمة للتنظيف، أو للعناية بالأطفال، وإحضارها كلّ فترة معينة.
  • شراء المجوهرات وإضافة ببعض اللمسات الخاصة أو الرومانسية إليها، مثل: تقديم قلادة محفورة بتاريخ الزفاف.
  • تقديم باقة من الأزهار مماثلة للباقة التي حملتها الزوجة يوم الزفاف، وتقديمها لها مع بطاقة يذكر فيها الزوج أنّه يُريد أن يتزوجها من جديد.
  • تقديم هدية كقطعة من المجوهرات، أو صندوق حلية، أو ميدالية مفاتيح، أو أيّ هدية أخرى، ولكن محفورة بإحداثيات موقع ما؛ كمكان الزواج مثلاً، أو المكان الذي تقابلا فيه لأول مرّة.
  • كتابة رسالة بسيطة تعبيراً عن الأفكار ومشاعر الحب، دون الحاجة إلى استخدام القواعد اللغوية أو الكلمات المثالية.


المراجع

  1. ^ أ ب Lindsey Murray ,Caroline Picard (20-12-2018), "30+ Gift Ideas for Every Woman in Your Life"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 18-3-2019.
  2. Ivan Dimitrijevic (13-3-2019), "21 Thoughtful Valentine’s Day Gift Ideas For Her"، www.lifehack.org, Retrieved 18-3-2019.
  3. Marni Feuerman (3-11-2019), "Gift Ideas for Your Wife That Really Show Your Love"، www.thespruce.com, Retrieved 18-3-2019.