أفكار هدايا للرجال

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٢٢ ، ٢٤ يناير ٢٠١٩
أفكار هدايا للرجال

نظارات شمسية

النظارات الشمسية هي من الهدايا الجميلة التي من الممكن شرائها كهدية للرجل، فهي تُعتبر من الأشياء الضرورية لأي شخص يريد الخروج من المنزل، كما أن سعرها معقول نسبياً، بالإضافة إلى أنها تحمي من أشعة الشمس الضارة.[١]


محفظة رجالية

يحتاج الرجل إلى المحفظة بشكل كبير بحيث يستطيع الاحتفاظ بكافة الأشياء التي قد يحتاجها عند خروجه من المنزل، فهي صغيرة الحجم، ويُمكن وضعها إما في جيبه الأمامي أو الجيب الخلفي، كما أنها تحافظ على بقاء منظر الرجل أنيقاً؛ لأنها ذات سُمك صغير.[٢]


الأحذية الرياضية

تُعد الأحذية الرياضية من أفضل الهدايا التي يُنصح بتقديمها للرجال، فالأحذية الرياضية تكون مريحة وعملية، وتبدو جميلة أيضاً، كما أنها يجب أن تكون متوافره عند الجميع.[٢]


قميص وبنطال جينز

القميص والبنطال الجينز من الهدايا المميزة التي من الممكن شرائها للرجل؛ لأنّه دائماً ما يحتاج إلى تغيير مظهره الخارجي وتجديد ملابسه، فهو يبدو الرجل أنيقاً وجميلاً عند ارتدائها، كما أنها تمتاز بأسعار مقبولة نوعاً ما.[٢]


هدايا أخرى للرجال

هناك مجموعة أخرى من الهدايا التي من الممكن تقديمها للرجال، وهي كما يلي:[٣]

  • قفازات مصنوعة من الجلد الأصلي.
  • شحن يُمكن وضعه بالسيارة، كما أن جميع أفراد الأسرة يُمكنهم الاستفادة منه، فقد يحتوي على خمس منافذ سواء للأيفون، أو ذاكرة USB، وغيرها.
  • حقيبة ظهر، بحيب يستطيع الرجل استعمالها لوضع جهاز الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى الاستفادة منها في عطلة نهاية الأسبوع عند الذهاب في رحلة.
  • قبعة رأس، ليستطيع الرجل من تغيير نمط اللباس المعتاد.
  • سماعات لاسلكية، فهي تُعتبر هدية مميزة؛ لأنها تساعد على إلغاء الضجيج الخارجي.
  • وشاح أو ما يطلق عليها "لفحة" فهي من الهدايا المميزة التي يُمكن تقديمها للرجال، بحيث يُمكن ارتدائها في الأجواء الباردة.


المراجع

  1. TAYLOR FULLER (19-8-2016), "32 Useful Gifts For Practical Men That They'll Actually Want"، www.bustle.com, Retrieved 15-1-2019. Edited.
  2. ^ أ ب ت Amir Ismael, (20-9-2017), "29 perfect gift ideas for guys"، www.amp-businessinsider-com.cdn.ampproject.org, Retrieved 15-1-2019. Edited.
  3. Lindsey Murray,Caroline Picard (20-9-2018)، "65+ Perfect Gifts for the Guys in Your Life"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 15-1-2019. Edited.