اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٠ ، ١١ يونيو ٢٠١٤

لتتعرف على شخصيتك من تاريخ ميلادك، قم بإجراء العملية الحسابية الآتية:

إذا كان تاريخ ميلادك كالآتي على سبيل المثال: 17/ 2/ 1994 السابع عشر من شهر فبراير في عام  1994.

قم بجمع أرقام التاريخ جميعها: 1+9+9+4+17+2= 42

قم بجمع أرقام الناتج كالآتي: 4+2=6

اذن أنت من شخصيات الرقم 6، انظر للأسفل و تعرف على شخصيتك، وتعرف على الصفات التي تتميز بها، ولربما ترى أشياء موجودة فيك ولم تكن يوما تنتبه لها أو تدركها.

وإليكم الأرقام وفق التدريج الآتي:

1: معتزين بشخصياتهم، قادة بالفطرة، يحبون المبادرة و التطوع، يقررون بأنفسهم، لديهم إرادة قوية، يحبون المغامرة والمنافسة والتحديات القوية، متكبرون و متعجرفون، لديهم ثقة عالية بالنفس.

2: متعاطفون مع الغير، يحبون أن يكونوا بعيدين عن الأضواء، يقدمون المساعدة دائما، مستمعون جيدون لمشاكل الآخرين، اجتماعيون؛ لكنهم لا يستطيعون اتخاذ القرارات بأنفسهم.

3: يحبون الحفلات، اجتماعيون ويحبون كسب الصداقات وتبادل أطراف الحديث، ودودون، مرحون، يحبون السفر و التجوال، لديهم قدرة كبيرة على كسب الأموال، لكنهم غير جديين.

4: شخصياتهم جدية، صادقون، واقعيون، متقنين لأعمالهم بشكل جيد، مبدعون وناجحون في أعمالهم، لكنهم عنيدين و صعبو المراس.

5: عباقرة و أذكياء، سريعو الملاحظة،  لديهم قدرة عالية على الإستيعاب، متكيفون، يحبون التجديد باستمرار، يحبون التواجد في أماكن المخاطرة وبالتالي يعرضون أنفسهم للخطر، محظوظين.

6: مسؤولون وجديرون بالثقة، يحترمون الصداقة، ويعتبرون بأن العائلة أهم من أي شيء آخر، مخلصون، و يعملون بجد، لكنهم لا يعرفون كيف يمتعوا أنفسهم.

7: غامضون ولا يمكنك معرفة ما يجول بخواطرهم، انطوائيون و يلجأون إلى الوحدة في حال تعرضهم لأي موقف مزعج، متسامحون، لا يبالون بالمظاهر، لكن الوحدة هي أسوأ قرار يتخذونه، كما ويحبون المهن التي تكون في مكاتب مغلقة.

8: يعتقدون بأن المال أساس الراحة النفسية، يحبون العمل، بإمكانهم قضاء أعمارهم بالعمل لكي يحققوا السعادة و الراحة النفسية، لديهم قدرة عالية على الادارة، متغطرسون ويحبون المظاهر، ولا يهمهم جمال النفس، يتميزون بالتشدق.

9: معطاءون ويحبون تقديم الكثير، مبدعون ويحبون إنجاز الأشياء بسرعة، ذوو إحساس مرهف، لديهم الكثير ليشاركونه مع الآخرين، محترمون إلى أعلى درجة، يحبون الحياة، لكنهم لا يوفون بوعودهم.

هناك ارقام أخرى لها صفات ومميزات لا يتسع المقام لذكرها في هذا المقال.

لا يمكن تعميم هذه الآلية على جميع الأشخاص، فكل شخص لديه الشخصية التي ينفرد بها عن غيره، ولكن بغض النظر عن الاستثناءات فهذه الطريقة تعتبر أقرب ما تكون إلى الحقيقة.

قد يرى كثير من الناس بأن هذه الأشياء تعد من الخزعبلات والخرافات التي لا يؤمنون بها؛ كلامهم صحيح ولكن ربما تنطبق الشروط التي ذكرنا على البعض وربما تخالف مواصفاته، فعلى أي حال هي طريقة مجربة ومستعملة في كثير من الأحيان، قد لا تناسب الجميع ولكن تتطابق مع نسبة كبيرة من المجتمع.