اعرف شخصيتك من شهر ميلادك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٣٩ ، ١٣ ديسمبر ٢٠١٥
اعرف شخصيتك من شهر ميلادك

شخصيتك من تاريخ ميلادك

استخدم الناس العديد من الطرق لمعرفة خبايا شخصيتهم، وإحدى هذه الطرق التي أقبلوا عليها بكثرة هي تاريخ عيد الميلاد، فكل إنسان يستطيع معرفة شخصيته من تاريخ ميلاده، وذلك عن طريق جمع السنة، والشهر، واليوم للحصول على المجموع الذي يتم الاستمرار في جمعه حتى يتم الحصول على رقم واحد، يتم من خلاله اكتشاف ملامح الشخصية .


فمثلاً إذا كان تاريخ ميلادك 1992/11/5 قم بجمع جميع الأرقام كالتالي:5+1+1+2+9+9+1=28 ثم أجمع الجواب: 8+2=10، وبما أن الجواب لم يتكون من منزلة واحدة، فإذاً استمر في جمعه حتى تحصل على خانة واحدة كالتالي: 0+1=1 وهكذا تصل إلى الرقم واحد الذي يعني بأنك صاحب الشخصية رقم واحد.


لكن في حال كان تاريخ ميلاك 1973/3/12 مثلاً، فإذاً قم بجمع الأرقام :2+1+3+3+7+9+1=26 ومن بعدها اجمع الناتج لتحصل على الرقم 8 وهذا ما يعني بأنك صاحب الشخصية الثامنة.


خطوات تابعة لمعرفة شخصيتك

  • أنتَ شخصية قيادية مستقلة، وتُحب الاطلاع المستمر لتترك انطباعات لدى الآخرين، وتستطيع تجميع تركيزك حتى لو كنت في أماكن مليئة بالأصوات المزعجة، والأهم أنك تجيد تحديد أهدافك، وتمتلك القدرة على اتخاذ القرارات بالشكل الصحيح، ولكنك تتصف بالعناد، والغرور.
  • تتميز بحب الآخرين لكونك شخصية اجتماعية تحب التواصل مع الجميع ضمن مجموعات، وتتصف بالصدق، وتمتلك الكثير من الأفكار التي تجعلك موهوباً، ولكنك تشعر بالحيرة عندما تتشتت أفكارك مما يمنعك من اتخاذ القرار الصحيح.
  • أنتَ إنسان ذكي تظهر في الأوقات المناسبة، وتمتلك العديد من الفرص التي تُجيد استخدامها بإصدار القرارات الصحيحة، وتتصف بالنية الحسنة، وإجادة إقناع الآخرين، وتحب الحفلات، ولفت انتباه الآخرين لكونك تملك كل ما تحتاجه من حظ ومال.
  • تتصف بالقوة، والصدق، والاستقرار، وتمتلك الموهبة التي تساعدك في التحكم بأمور الحياة، والأهم أنك تهتم بترتيب حياتك، وتحديد أهدافها بغض النظر عن وجهة نظر الآخرين، وتتميز بحبك للعمل، وتتحمل مسؤولية كافة قراراتك، ولكنك تتصف بالعناد لأنك تُحب أن تنفذ كل شيء تريده.
  • تحب السفر لأنك لا تحب اتباع الروتين نفسه، وعندك القدرة التي تمكنك من كسب المهارات بشكل سريع، وتمتلك روحاً معنوية عالية تساعدك في التكيف، والتعامل مع كافة أمور الحياة، والأهم أنك تمتلك الكثير من المشاريع، وتتصف بالذكاء، ولكنك تضيع أكثرها لافتقادك القدرة على تنظيم الوقت.
  • أنتً شخصية ذكية، ومسؤولة تعرف واجباتك اتجاه الآخرين، وتتصالح معهم عند افتعالك للمشاكل لأنك تتصف بالأخلاق الحميدة التي تجعلك محل ثقة للجميع، وتحب الأجواء العائلية الجميلة، ولكنك متقلب المزاج، وتتعامل مع كافة المواقف بشكل جدي .
  • تمتلك القدرة العالية التي تمكنك من تحليل كافة المواقف، وتستطيع جذب الأشخاص الذين تحبهم، ولكنك شخص غامض، ولا تحب أن يتواصل الجميع معك .
  • أنتَ شخص ناجح، وتمتلك القدرة على توقع بعض الأمور المستقبلية المتعلقة بمجال العمل، وتحب الاستقرار، والوصول إلى الراحة، والأهم أنك تمتلك الثقة بالنفس.
  • تمتلك الجاذبية التي تساعدك في لفت انتباه الآخرين، وتستطيع التحكم في كافة أمور حياتك لأنك إنسان متفائل تحب الحياة، والعطاء.