اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٥٥ ، ١٠ مايو ٢٠١٦
اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك

صفات الشخصية بناء على تاريخ الميلاد

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق يستطيعون من خلالها معرفة شخصيتهم وصفاتها، ولذلك سنتعرف في هذا المقال على طريقة نستطيع معرفة شخصية الإنسان من خلالها، وهي عن طريق تاريخ الميلاد، فعلى سبيل المثال لو كان تاريخ ميلادك 11/3/1993، نقوم بجمع الأرقام، بحيث 1+1+3+1+9+9+3 فيصبح المجموع 27، ثم نقوم بجمع الأرقام كالتالي 2+7 =9، وبالتالي يكون رقم الشخصية 9، والنتائج كالتالي:


  • الرقم (1): يعني أنّك شخص مستقل، وفخور بشخصيتك، وتكون قائداً بالفطرة، وتتخذ قرارتك بنفسك، وتفضّل المغامرة والتحدي، وتحب أن تتبع الطرق غير المباشرة، ولكن يجب عليك الانتباه من التكبّر، والسعي للتفكير بالآخرين قبل التفكير في نفسك.
  • الرقم (2): تحبّ مساعدة الآخرين، ولا تبحث في حياتك اليوميّة عن لفت انتباه الآخرين إليك، وتتفهم مشاعر من حولك بشكلٍ دائم، وتلعب دائماً دور المساعد في كلّ شيء، وتتمتع بشخصيّة طيبة، وعطوفة، ولديك قدرة فائقة على تهدئة الآخرين، وحل مشاكلهم مهما كانت صعبة، ويعتبر عمل مصلح اجتماعي، أو سياسي اجتماعي هو العمل المناسب لك، ومن الأفضل أن تعمل ضمن فريق، ونقطة ضعفك الوحيدة هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات.
  • الرقم (3): تعتبر شخصية منفتحة واجتماعية، وتحبّ الحياة، وبالتالي فأنت تحبّ الحفلات، ولديك علاقات اجتماعية ودودة مع الآخرين، وتحب أن تعيش حياة مرحة، وتلفت انتباه الآخرين في أي مكان، أمّا فيما يتعلّق بالحياة المهنيّة فأنت صاحب شخصية مبدعة، ولديك خيال واسع، لذلك يعتبر الإعلام، والفنون، والآداب هو العمل المناسب لك.
  • الرقم (4): أنت شخصية متوازنة وجادة في حياتك، حيث تأخذ القرارات على محمل الجد، تتمتع بشخصيتك صادقة، وتتحمل مسؤولية، بالإضافة إلى أنك واقعي، وتحبّ أن يكون كلّ شيء منظماً، ولكنك عنيد بشكلٍ كبير، ممّا يجعلك تقع في مشاكل نتيجة هذا الأمر.
  • الرقم (5): لديك ذكاء خارق، وأيضاً تتمتع بشخصية لمّاحة، وسريعة البديهة، بالإضافة إلى أنّه لك قدرة كبيرة على التعلم، وإيجاد معلومات جديدة.
  • الرقم (6): أنت شخصية مسؤولة، ومخلصة، وتعتبر من الناس الذين يكونون محل ثقة، وتفرض احترامك على الآخرين، وتعتبر الشخص المناسب لتحمل مسؤولية الأسرة، وتفضّل أجواء الأسرة.
  • الرقم (7): تتمتع بشخصية غامضة، وذكية في نفس الوقت، وأنت شخص منطوٍ على نفسك.
  • الرقم (8): أنت صادق بشكلٍ عملي، ولديك العديد من الدوافع للحياة، مثل الراحة المادية، والاستقرار، والأمان، والكثير من عوامل السعادة، وأنت على استعداد طول الوقت لتصل لمستوى الحياة التي تطمح لها، وتتمتع بثقة عالية في نفسك، ولديك مهارات إدارية عالية.
  • الرقم (9): أنت شخص تحبّ أن تعطي الآخرين كل شيء، وتتمتع بشخصية مفعمة بالحماس، ومتفائل دائماً، ولديك أخلاق عالية، حيث تجذب الآخرين دائماً بدفء إحساسك، ومقبل على الحياة باستمرار، وتحبّ أن تجرّب كلّ شيء، وتفرض احترامك على الآخرين.