بماذا يتميز برج السرطان

كتابة - آخر تحديث: ١٠:٠٢ ، ١٨ يناير ٢٠٢١
بماذا يتميز برج السرطان

مميزات برج السرطان

يعتقد بأنّ مواليد برج السرطان قد يمتلكون مجموعة من الصفات التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، ومنها ما يأتي:[١]

  • الإبداع: يتمتع أغلب مواليد برج السرطان بخيال واسع قد يوصلهم إلى عالم الأحلام، وهذا يساعدهم على الإبداع والابتكار بشكل كبير، لذلك يمكن اعتبارهم يتمتعون بالذكاء الشديد في الغالب، فهم قادرون على تحويل أبسط الأمور إلى شيء يتصف بنوع من الفن إلى حدّ ما، فهم يعبرون عن أنفسهم بطريقة فنية إبداعية.
  • العاطفة والحب: يعتقد بأنّ مواليد برج السرطان عاطفيون ومحبون لدرجة كبير، فهم مرهفوا الإحساس يتصفون بالوفاء الشديد وعاطفتهم القوية تجاه من يحبون، كما أنّهم يهتمون لأمورهم العائلية والمنزلية بشكلٍ كبير، لذلك نجدهم أكثر الأشخاص عطاءً بالإضافة لعاطفتهم الكبيرة تجاه آلام ومعاناة الآخرين من حولهم.
  • الإخلاص: يُعدّ مواليد برج السرطان في الغالب من أكثر الأشخاص اهتماماً بالخوض في علاقة آمنة بعيداً عن الكذب والخيانة، فهم يتصفون بالإخلاص الشديد وغالباً ما يقومون برعاية من يهمهم أمرهم ومن يحبون.
  • القدرة على التنبؤ: يعتقد بأنّ أصحاب برج السرطان يملكون حدساً قوياً للغاية، حيث يمكنهم معرفة ما يدور في ذهن الشخص المقابل لهم بكلّ سهولة من خلال طرح الأسئلة الكثيرة، ممّا قد يدفع الطرف الآخر بالبوح بما يفكر، إذ إنّ لهم قدرة غريبة في معرفة الأسرار وعليه فإنّه من الصعب خداعهم أو التلاعب بهم.


عيوب برج السرطان

هناك العديد من الصفات السلبية التي يعتقد أنّ مواليد برج السرطان قد يتصفون بها، ومنها ما يأتي:[١]

  • تقلب المزاج: يعتبر مواليد برج السرطان من الأشخاص المزاجيين في الغالب، خاصةً عند شعورهم بالغيرة أو إذا لم يتم تلبية احتياجاتهم العاطفية، حيث يتبدل مزاجهم بسرعة وسهولة في غضون دقائق.
  • السلبية: يعتقد بأنّ مواليد برج السرطان قد يتصفون بالسلبية ورؤية نصف الكوب الفارغ على النصف الممتلئ، فهم غالباً ما يعانون من قلة احترام الذات، كما أنّهم قد يحملون الضغينة لأحد ما قد آذاهم لمدى الحياة، خاصةً إذا تعلق الأمر بأذى المشاعر عندهم.
  • غير متوقعين: لا يمكن التنبؤ بتصرفات مواليد برج السرطان أحياناً، إذ إنّهم متقلبوا المزاج ويعانون من الحساسية المفرطة تجاه بعض الأشخاص، ومن الممكن أن يكون الأمر مربكاً عند التعامل معهم، فقد يكونون ودودين ويحبون التواصل في بعض الأحيان، وقد يكونوا انطوائيين يحبون البقاء بمفردهم أحياناً أخرى.
  • الغضب: يعتقد بأنّ مواليد برج السرطان قد يعانون من الغضب والاستياء بسرعة وبشكل كبير، ومن الممكن أن يزداد الوضع سوءاً بسبب خيالهم الواسع الذي يملكونه، والذي يُؤدّي إلى تفاقم الأمور لديهم ليصبح من الصعب إرضاؤهم حتّى يحين الوقت المناسب لذلك.


برج السرطان وعلاقته بالأهل والأصدقاء

عند الحديث عن العلاقات الاجتماعية فيعتقد بأنّ مواليد برج السرطان قد يرحبون بأيّ علاقة جديدة بكلّ سرور ومحبة، ولكنّهم غالباً ما يبقون حذرين تجاه الأشخاص الذين يقعون خارج محيطهم المحدد، إذ إنّهم مليئون بالاحترام والمودة مع الأشخاص الذين يتواصلون معهم باستمرار، كما أنّهم يبقون على تواصل دائم مع الأصدقاء حتّى من المنزل فهم يستمتعون بذلك حقاً، أمّا فيما يخص العائلة فيعتقد بأن مواليد برج السرطان يهتمون بالأمور العائلية والأمور التي تخص المنزل أكثر من أيّ شخص آخر، فهم يقدرون الذكريات الجميلة التي تربطهم بهم ويحتفظون بها لفترات طويلة.[٢]


برج السرطان والعمل

يعتبر الشعور بالأمان من أهمّ الأمور في حياة مواليد برج السرطان، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعمل، حيث إنّهم بحاجة لكلّ وسائل الراحة المتاحة في حياتهم المهنية، لذلك يعتقد بأنّهم قادرون على ممارسة وإتمام أيّ عمل مهما بلغت صعوبته بنجاح تام، كما أنّهم غالباً ما يعملون بجد وبأداء أفضل عند العمل بشكل منفرد، إذ إنّهم يركزون على العمل الموكل إليهم بكلّ جد وتفاني حتّى يتمّ إنجازه، وعليه فإنّه يعتقد بأنّ المهن المناسبة لهم هي تلك التي تتعلق بالسياسة، أو التمريض، أو التدبير المنزلي، أو الأمور المتعلقة بالديكور.[٢][٣]


برج السرطان والحب

يعتقد بأنّ مواليد برج السرطان في الغالب من أكثر الأشخاص القادرين على إرضاء الشريك عندما يتعلق الأمر بالحب، وذلك للأسباب الآتية:[٤]

  • يمتلك مواليد برج السرطان عاطفة كبيرة تدفعهم لحماية من يحبون والدفاع عنهم غالباً، إذ إنّهم يهتمون بأحبتهم أكثر ممّا يهتمون بأنفسهم، ولكن ذلك قد يدفعهم للغيرة الشديدة على من يهتمون لأمرهم ممّا قد يخلق بعض المشكلات.
  • يقومون بأيّ شيءٍ من أجل شريكهم بكلّ شغف وحب مع مراعاة العقل والقلب، فهم يعتنون بأحبتهم بطرق مختلفة جديدة لا يعرفها الآخرون، إذ إنّهم يمتلكون حس المفاجأة غالباً فنجدهم أكثر العشاق رقة.
  • بسبب خيالهم الواسع وأحلامهم الكبيرة فإنّهم ينظرون للمستقبل في العلاقات، فهم محبون جيدون على المدى الطويل.
  • يعتبر مواليد برج السرطان من الأشخاص المؤتمنين الذين يمكن الثقة بهم غالباً، كما يمكن أخذ المشورة والنصيحة منهم في مختلف المواقف، فهم أشخاص غير متحيزين لأحد، كما أنّهم يمتلكون قدرة عالية على فهم وجهة نظر الطرف الآخر بطريقة جيدة، كما أنّهم يمتازون بالصدق والانفتاح في الغالب.
  • يتميز مواليد برج السرطان بالمرونة فهم أشخاص غير عنيدين، ولكنّهم لا يحبون أن يسيطر أحداً عليهم أو أن يملي عليهم أعمالهم، وفي الغالب سيكون تعامل شريك حياتهم معهم سهلاً.
  • لديهم قدرة كبيرة على حلّ المشكلات، فهم قادرون على رؤية الجوانب المختلفة لأيّ موقف، وغالباً ما يبحثون عن الصفات الجيدة في الأشخاص، ممّا يساعدهم على تخطي العقبات التي تواجههم مع الشريك.


برج السرطان

برج السرطان هو أحد الأبراج المائية، وتمتد فترته من 21 يونيو إلى 22 يوليو، وألوانه المُفضّلة الأبيض، وهو البرج الرابع من الأبراج الفلكية الاثني عشر، ويقع بين برجي الأسد والجوزاء، ويعتبر من الأبراج الحساسة والعاطفية على الرغم من أن مواليد هذا الشهر يتصفون غالباً بطبعهم الحاد ومزاجهم المتقلب.[٥][٢]


المراجع

  1. ^ أ ب "Cancer Traits", www.ganeshaspeaks.com, Retrieved 24-3-2020. Edited.
  2. ^ أ ب ت "CANCER ZODIAC SIGN CANCER HOROSCOPE", www.astrology-zodiac-signs.com, Retrieved 24-3-2020. Edited.
  3. "Career Horoscope: Cancer", astrostyle.com, Retrieved 24-3-2020. Edited.
  4. RACHEL SHAPIRO (8-7-2015), "10 Reasons Why Cancers Are The Best Lovers In The Zodiac"، www.elitedaily.com, Retrieved 25-3-2020. Edited.
  5. Gianna Fazzini (12-3-2018), "Everything You Need To Know About Each Of The 12 Zodiac Personalities"، thoughtcatalog.com, Retrieved 24-3-2020. Edited.