بم يتميز برج السرطان

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٥٢ ، ٢٨ مايو ٢٠١٧
بم يتميز برج السرطان

برج السرطان

يعد برج السرطان من رابع الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج، حيث يوجد مكان البرج من الجهة الجنوبية للسماء، كما تمر الشمس من برج السرطان من 22 يونيو-22 يوليو، وأفضل وقت للسرطان هو الليل المقمر، يستسلم دائماً للأحلام، ويمتلك إحساساً بالغاً بالميل للنكت البالغة الذكاء النابعة من نفسه، وفي هذا المقال سنتعرف على العديد من مميزات برج السرطان.


بماذا يتميز برج السرطان

يتعامل مولود برج السرطان مع الحياة بإيجابية من قلبه وليس بعقله مع الآخرين، حيث تعد عائلته أهم ما في حياته، فغالباً يقضي مولود برج السرطان الوقت بين أهله، ولكن شخصيته حساسة من أي شيء تجعله يفقد الشعور بالأمان، لذلك يغضب بسرعة، ويشعر بالحرج والجرح من أبسط الكلمات من الآخرين.


مميزات أنثى السرطان

  • تتميز أنثى السرطان بأنها من الشخصيات الهادئة التي تتحلى دائماً بالسلام الداخلي، فهي غالباً ما تكون حساسة، وفي بعض الأحيان عنيدة ومتصلبة في رأيها، إضافة إلى أنها على درجة عالية من العزيمة والإصرار على كثير من الأمور.
  • تفضل الابتعاد عن الأخرين في عالمها الخاص عند مضايقتها واستفزازها من الآخرين، كما يظهر الشخص العدواني معها بكل وضوح، فعندما تكره شخصاً معيناً لن تبذل جهدها في إخفاء مشاعرها كالمعتاد في حياتها.
  • الحساسية والاهتمام بالآخرين، حيث تتميز أنثى السرطان بمخيلتها النشيطة التي تعشق وتحب الآخرين، وترغب بمساعدتهم وحمايتهم، والاعتناء بهم، وخاصة المقربين إلى قلبها، فهي تبحث دائماً عن الشريك الحساس لمشاعرها، فهي صبورة تحرص على البقاء دوماً إلى جانب شريكها في أوقات الازمة، وتشاركه في تخطي العقبات المختلفة التي يواجهها، كما أنها تحب الشخص الذي يساعدها ويحتضنها، ويتعلق بعائلتها وبها.


مميزات رجل السرطان

  • يميل إلى الخجل والغموض، وليس من السهل فهمه، حيث يحتاج من يتعرف عليه إلى بعض الوقت للاقتراب منه، ونيل محبته وثقته.
  • ودود وواثق من نفسه، ولكنه يميل في بعض الأوقات إلى التوتر والعصبية في الأمور التي تحدث معه، فمشاعره وأحاسيسه عديدة في طبيعته بالحياة.
  • البقاء وحده عند حصول المشاكل، حتى لايتعرض للأذى والجرح من الآخرين، حيث يتميز رجل السرطان بأنه نبيل، وسلوكه مهذب، فهو يحترم ويقدر عائلته، ويفضلها على الآخرين، ويشعر بالأمان بوجوده بين أهله.
  • يختار الأصدقاء بحكمة، حيث يحرص رجل السرطان على اختيار الصديق الوفي.
  • الأمان مع الطرف الآخر، حيث يسير رجل السرطان بخطوات بطيئة فيما يتعلق بالارتباط والدخول في علاقات عاطفية؛ لأنه يخشى من أن يتعرض قلبه للأذى، لذلك يتأكد بأن شريكة حياته ستكون مخلصة له.