تحميل برنامج تجميل الصور

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٠٧ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
تحميل برنامج تجميل الصور

تحميل برنامج تجميل الصور


كثيراً ما نلتقط صوراً لنا على عجل تمثل لحظات نادرةٍ وفريدةٍ من حياتنا وتجمعنا مع أناسٍ غالين علينا ، ويذهبون ولا تتوفر لنا فرصة أخرى للإجتماع بهم ، فنرجع للصور التي التقطناها معهم فنجدها تشكو لسبب ما من تشويهات في الإضاءة أو في اللقطة نفسها بحيث تظهرنا مثل الوحوش أو مثل زومبي وتعطي إنطباعاً أننا أكبر بكثيرٍ مما نحن عليه أو تظهرنا بشكل لا نرغب فيه ، كأن تظهر حبوب وبثور هنا وهناك على وجوهنا أو أن الظل يسقط علينا بطريقة مقززة ، وللخروج والتخلص من مثل هذه المشاكل فقد وجدت تطبيقات وبرامج عديدة لديها حلول جمة ومثيرة لحل هذه الإشكالات وغيرها ، بل صار بمقدور الفتاة أن تتحكم بماكياج وجهها في الصورة ، وأن تضعه إذا لم يكن موجوداً أصلاً ، وتستطيع تصغير أنفك ونفخ شفتيك وإزالة التجاعيد حول عينيك وجبينك ، هذه البرامج التجميلية تقوم بما تعجز عنه كل عمليات التجميل قاطبة :


أولاً – برنامج Download Photo instrument

يتيح لك هذا البرنامج تجميل الوجه و إزالة جميع الشوائب فيه و كل العلامات غير المرغوب بها وذلك لتعطيك بشرة ناعمة و جذابة وجميلة ، والتحكم كذلك في نعومة البشرة وتعديل حجم الأنف و تضخيم الشفتين وتلوين العينين  وتغيير لونهما أيضاً .  


ثانياً- برنامج تعديل الصور Photo Editor وهو برنامج متوفر في كل جهاز، و يتيح للمستخدم إمكانية إضافة التأثيرات على كافة الصور والكتابة كذلك عليها.

ويمكن أيضاً قص أجزاء من الصورة والقيام بإضافة أجزاء أخرى عليها وهو ما يسمى بدمج الصور. ويحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر المهمة والجاهزة للإستخدام. وهو برنامج مثير ورائع ومجاني ومتوفر للجميع.


ثالثاً- برنامج ACD See Pro 6 وبرنامج ACD See Pro 7 لتعديل الصور وإضافة التأثيرات .


رابعاً- برنامج AVS Photo Editor 2013 لتعديل الصور وإضافة التأثيرات .


خامساً- برنامج Ashampoo Photo Card لوضع الصور داخل إطارات .


سادسا -ً برنامج Ashampoo Photo Commander 11 وكذلك برنامج Ashampoo Photo Optimizer 5 للقيام بتعديل و تحسين الصور


سابعاً - برنامج Ashampoo Snap 6 للقيام بتصوير الشاشة و عمل الشروحات


ثامناً - برنامج Corel Painter X3 للقيام بالرسم بالفرشاة وعمل التصميمات


تاسعاً - برنامج CyberLink Media Show Ultra 6 وبرنامج Focus Photo editor وبرنامج MAGIX Photo Manager MX Deluxe 9وبرنامج Xara Photo & Graphic Designer 9 وبرنامج Studio Line Photo Basic 3وكلها تعمل على تعديل الصور وإضافة التأثيرات


عاشراً - برنامج CyberLink YouCam 5 وبرنامج Photo Booth Effects لإضافة التأثيرات علي الكاميرا


أحد عشر - برنامج FotoSketcher لتحويل الصور الفوتوغرافية إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص .


ولو أردت أن أستمر في إيراد جميع البرامج في هذا الموضوع فلن تكفي مجلدات لذلك ، على العموم إن البرامج المذكورة أعلاه تكفي كل من أراد التبحر في هذا الموضوع وصنع ما يشبه المعجزات ، وأن يكون الإنسان قادرا ًعلى التحكم في عدة برامج وإستخدامها على أكمل وجه أفضل له من أن يضيع في آلاف البرامج ويخرج من المولد بلا حمص ويرجع بخفي حنين .

أنا أعرف مصمم جرافيك ويعتبر الأول في مجاله وشهرته طبقت الآفاق في منطقتي واعترف لي أنه لا يجيد سوى العمل على برنامج واحد من المذكورين هنا ، وقال لي أنه يكاد لا يحس بأن شيئاً ما ينقصه للحصول على النتائج التي يريدها كونه يستخدم برنامجاً واحداً فقط .