تعرف على برجك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٣ ، ٢٣ ديسمبر ٢٠١٥
تعرف على برجك

الأبراج

الأبراج هي مواقع لمجموعات نجميّة تظهر في السماء في أوقات محددة من كل عام، وقد أعطى الفلكيون لتلك المجموعات أسماء للأشكال التي تخيّلوا أنها تكوّنها، وهي أسماء الأبراج الحالية، ويعتقد الملايين أنّ لتلك الأبراج تأثيرات في شخصيّات البشر وعلاقاتهم ببعضهم، ويمكن التعرّف على البرج الفلكيّ للشخص وأهم صفاته من خلال تاريخ الميلاد.


تعرّف على برجك

الدلو (20/1 – 18/2)

إن كنتَ من مواليد برج الدلو فإنّ أبرز الصفات التي يراها الآخرون فيك: طيبة القلب والمودة والصدق، كما أنّ العناد من الصفات الأساسيّة التي تميّزك في حالة الدفاع عن الذات أو من تحبّ، كما أنّ البحث الدائم عن الأمور الجديدة، وعدم الميل إلى الاستقرار يمكن أن يشعر الآخرين بأنّك غريب الأطوار، إلا أنّ مواهبك سرعان ما تظهر عندما يمكنك العمل بحرية.


الحوت (19/12 – 20/3)

مواليد برج الحوت يحملون شخصيات متناقضة إلى حد كبير، فإن كنت من مواليد الحوت يمكنك أن تكتشف الميل إلى التباهي والغرور إلى جانب المودة المفرطة والتسامح مع الآخرين، والصدق والحياة في عوالم رومانسية إلى جانب الأنانية، ولكن بشكل عام طيبة القلب صفة مميّزة.


الحمل (21/3 – 19/4)

الميل إلى إظهار التميّز والنجاح أبرز صفاتك إن كنت من مواليد برج الحمل، يمكن أن تكون حاد الطباع أحياناً، ولكنك تسامح بسهولة وتضحي من أجل الآخرين.


الثور (20/4 – 21/5)

الصلابة وقوة العزيمة أبرز مزايا مواليد الثور، يمكنك أن تجد في ذاتك الكثير من الطموح، وكذلك القدرة على الوصول إلى نتائج ممتازة في العمل والحياة عموماً، ولكن يمكن أن يشوب العلاقات الاجتماعية بالنسبة لك الكثير من حب التملك والسلطة.


الجوزاء (22/5 – 21/6)

من الصعب التعرف على المشاعر الحقيقية التي يمر بها مولود الجوزاء، حيث يمكنك أن تنتقل بين الفرح و الكآبة ثم الغضب في غضون دقائق، ومع ذلك فإنك تتمتع بقدرة كبيرة على التواصل مع الآخرين وذكاء حاد في عدة مجالات.


السرطان (22/6 – 22/7)

لولا السلبيات التي تحملها كأحد مواليد برج السرطان من إفراط في التشاؤم، وتقلب المزاج والميل إلى الانعزال والتكتم لاعتبرك الكثيرون شخصاً مثاليّاً بسبب الشخصية الجذابة ودماثة الخلق التي تتمتع بها.


الأسد (23/7 – 22/8)

برج الأسد هو برج القوة والطموح، واعتقادك بالتفوق والنبوغ قد يكون نابعاً من كونك أحد مواليد هذا البرج، ومع ذلك فإن الكثير من مزايا هذا البرج كالذكاء وحدة الملاحظة والثقة بالذات تدفعك إلى هذا الاعتقاد الذي يكون مفيداً في العديد من الأوقات.


العذراء (23/8 – 22/9)

لا يوجد شئ متروك للصدف مع مواليد برج العذراء، فأنت تتمتع بالروح اللازمة للفوز بالمنافسات، مع قدرة كبيرة على الاطلاع والتفوق الذهني، ومع ذلك فإنك تتميز بالتواضع والترفق مع الآخرين.


الميزان (23/9 – 23/10)

الميزان رمز العدل عند البشر، لذا فإن الطابع الدبلوماسيّ والتحفظ الذي يظهر عليك كثيراً لم يأت من فراغ، ومع ذلك فإن كفّتي الميزان تحملان الكثير من التناقضات فيما بينهما، وكذلك شخصيتك.


العقرب (24/10 – 21/11)

ذو شخصيّة قوية وطموح مع ذكاء حاد، ومع ذلك لا يمكن للكثيرين فهمك بسهولة بسبب الغموض الذي تحيط به حياتك، ورغم إخلاصك الشيد فإن الشك يمكن أن يسبب لك الكثير من المشكلات.


القوس (22/11 – 21/12)

صاحب شخصية لطيفة خالية من الكثير من التعقيدات، ومع ذلك فإنك عنيد ومتشبّث برأيك تبحث عن كل ما هو جديد في الحياة، ومن الغريب بالنسبة للبعض أنّك تحترم الأسرة للغاية.


الجدي (22/12 – 19/1)

يمكنك أن تكون شخصاً رزيناً للغاية وممتازاً في الحكم على الأمور وتقديرها، ولكن عليك أن تتخلّص من عدم الثقة بالآخرين والتردد حتى يمكنك إخراج كل قدراتك.